بالصور: إطلالات ديما قندلفت الجمالية الكلاسيكية بلمسة عصرية

دائماً ما لفتت إطلالات ديما قندلفت الجمالية انتباه الجميع كونها تتمتع بأسلوب خاص مميز يعكس أناقتها الكلاسيكية وروحها العصرية، اليوم وبالتزامن مع عرض الحلقات الأولى لمسلسل الهيبة الرد، لابد أن نتذكر بعض أبرز إطلالات ديما قندلفت الجمالية لنشاهد عن قرب أسلوبها الجمالي.

إطلالات ديما قندلفت الجمالية الكلاسيكية بلمسة عصرية

  • آيلاينر غرافيكي
  • تسريحات شعر كلاسيكي
  • قصات شعر عصرية
  • مكياج برونزي

آيلاينر غرافيكي

في إحدى إطلالات ديما قندلفت الجمالية، شاهدناها بالآيلاينر الغرافيكي على العين حيث رسمت خط كحل على الزاوية الخارجية للعين وسحبته للخارج بشكل مستقيم، ومن ثم دمجت نهايته بخط آخر رفعته قليلاً للأعلى. مع هذا الآيلاينر، طبقت ظلال عيون كامل مع إضافة القليل من الغليتر على الجفن الأعلى والظلال الوردية على الجفن السفلي. فإذا كنت تبحثين عن مكياج عصري لمناسبات نهاية العام، قد تستوحي من إطلالة ديما الجمالية هذه بعض اللمسات خصوصاً أنها جمعت أكثر من أسلوب في لوك واحد.

في إطلالة أخرى، ظهرت بآيلاينر أسود بجنح عريض جداً مما ساهم في رسم عينيها بأسلوب عيون القطة. هذا الأسلوب يناسب الاحتفالات المسائية والسهرات المميزة.

تسريحات شعر كلاسيكي

لفتنا في صور إطلالات ديما قندلفت الجمالية أنها غاباً ما كانت ترفع شعرها بتسريحة الكعكة المرفوعة أو ذيل الحصان في الإطلالات الرسمية أو جلسات التصوير وهي دائماً ما تتعمد رفع الخصل كاملة وسحبها للخلف دون اعتماد الفرق النصفي أو الجانبي. لكن من الملفت أنها تفضل الحفاظ على تسريحة شعر بسيطة دون إدخال اكسسوارات الشعر أو تخصيل الشعر بشكل مبالغ به.

قصات شعر عصرية

مؤخراً، اعتمدت ديما في إطلالاتها الجمالية على تسريحة شعر الكاريه التي اعتمدتها بشكل مموج ومنسدل بسيط في صورها على الانستغرام ولكن في المسلسل، ظهرت بعدة تسريحات عصرية تحكي الكثير عن الشخصية التي تجسد دورها.

مكياج برونزي

ما يزيد من جاذبية إطلالاتها الجمالية، اعتماد ديما المكياج البرونزي على بشرتها وكظلال على عيونها. كونها من النجمات السموراوات، هذه التدرجات تناسبها بشكل كبير خصوصا عندما تختار الظلال البرونزية والكونتور الخفيف وأحمر الشفاه النيود الناعم.