طريقة عمل مكياج مسائي مميز ومشرق بأسلوب ستيفاني صليبا

استوحي طريقة عمل مكياج مسائي من ستيفاني صليبا التي ظهرت في إحدى إطلالاتها في مهرجان الجونة بمكياج مشرق ومضيء أظهر ملامحها بشكل ناعم وبسيط. وبالرغم من أنها استخدمت الكثير من المستحضرات، إلا أن النتيجة النهائية كانت طبيعية وجذاب. لذا، اخترنا لك مجموعة من المستحضرات التي يمكن أن تساعدك في طريقة عمل مكياج مسائي مشرق بأسلوبها.

طريقة عمل مكياج مسائي بأسلوب ستيفاني صليبا

طريقة عمل مكياج مسائي مميز ومشرق بأسلوب إطلالة ستيفاني صليبا في مهرجان الجونة

  •  ظلال عيون Chanel LES BEIGES Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette Light
  • رموش Velour Minimalist Mink Lash Collection Keepin' It Real
  • بلاشر YSL Couture Blush Fuchsia Stiletto
  • هايلايتر Dior Glow Face Palette
  • ملمع الشفاه Dior Lip Glow Oil

ظلال عيون ناعم

لتعلم طريقة عمل مكياج مسائي ناعم بأسلوب ستيفاني، أنت بحاجة إلى اختيار باليت  ظلال عيون ناعم بتدرجات أنثوية مثل Chanel LES BEIGES Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette Light وتمريرها بشكل خفيف على الجفون فقط لرسم العين بشكل لوزي جذاب. على الجفون السفلية، مرري الظلال الداكنة وكأنها قلم كحل، هذه الخطوة ستبرز جمال رسمة عينيك في حال رسم الخط بالطريقة المناسبة لسكل العين.

رموش طبيعية طويلة 

كونها اختارت المكيااج الناعم على العيون، لم تحتاج إلى رموش كثيفة، بل استعنت برموش اصطناعية طويلة لكن طبيعية مثل رموش Velour Minimalist Mink Lash Collection Keepin' It Real التي تفتح العين وتوسعها بشكل أكبر.

كونتور الوجه

في هذه الإطلالة، ابتعدت ستيفاني صليبا عن تحديد الملامح بالكونتور الداكن والمحدد، اختارت بدلاً عن ذلك تطبيق البلاشر YSL Couture Blush Fuchsia Stiletto على حظام الخدود. اسخدامها البلاشر ساهم في المحافظة على نعومة إطلالتها الجمالية وزيادة نضارة بشرتها.

هايلايتر

لايمكن اتباع طريقة عمل مكياج مسائي مشرق دون أن نستعين بالهايلايتر الذي يضييء الوجه وبجعلا يبدو مشدود ونضر. استخدمي هايلايتر Dior Glow Face Palette وطبقي الدرجة المناسبة لبشرتك على المناطق التي تودين إبرازها في وجهك كجسر الأنف والذقن والخدود.

ملمع الشفاه 

كانت الشفاه هي الأساس في المكياج المشرق المسائي الذي اعتمدته صليبا. مرري ملمع الشفاه الشفاف المفضل لديك مثل  Dior Lip Glow Oil واحصلي على مظهر الشفاه الممتلئة بسهولة وأناقة.