فيديو لجين عمران بإطلالة الشعر الفاتح ..هل يليق بها

لجين عمران فاجأت الجمهور بالإطلالة عليهم في فيديو متداول بالشعر الفاتح، وهو لون تظهر به لأول مرة بعدما اعتاد الجمهور عليها بالشعر الأسود الداكن، وانقسمت اراء المتابعين حول اطلالتها بين من اعتبر بأن الشعر الأسود يليق بملامحها أكثر، وبين من رأى بأن اللون الجديد ناسبها ايضا وجعلها بإطلالة مشرقة وناعمة.

لجين عمران بإطلالة الشعر الفاتح

تناقلت حسابات السوشيال ميديا مقطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران أثناء تواجدها في أحد صالونات التجميل، وظهرت لجين عمران وهي تستعرض لون شعرها الجديد الذي جاء بالنغمة العسلية الفاتحة، وتمنت لو أنه بالإمكان تغيير لون الشعر بسهولة على غرار تغيير اطلالات المكياج، وعبّرت عن اعجابها بهذا اللون الجديد الذي بدا بأنها تتجه الى اعتماده على شعرها الحقيقي، بينما اختارت فقط تجربته بالشعر المستعار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldce

وانقسم الجمهور حول اطلالة لجين عمران باللون الشعر الفاتح، فمنهم من شجعها على ذلك ، ومنهم من رأى بأن الشعر الأسود الداكن يليق بجمالها ذات الطابع الشرقي أكثر ..وأنتم ما رأيكم؟

اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة

لجين عمران لفتت الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالاتها الأنيقة سواء بالفساتين او اطلالاتها الجمالية التي واكبت فيها ارتداء الكمامة بأسلوب أنيق.

لجين عمران لفتت الانظار بإطلالاتها في  مهرجان الجونة

واختارت لجين عمران رسمات مكياج ناعمة وملفتة على ملامحها، وأطلت في احداها بالمكياج الوردي الأنثوي الذي جاء تماشياً ايضا مع حملات التوعية بسرطان الثدي لشهر اكتوبر، كما تألقت بمكياج سموكي داكن مع الكمامة الزرقاء.