أحدث ألوان الآيلاينر المناسبة لخريف 2020

ألوان الآيلاينر في خريف 2020 مميزة بالفعل، لأنها تجمع عدة درجات مرحة تضيف لمسة مذهلة إلى إطلالات الخريف الهادئة التي تعودنا على رؤيتها في السابق. تعرفي معنا اليوم على أبرز ألوان الآيلاينر لتعتمديها في خريف 2020 والحصول على إطلالات المكياج العصرية المثالية.

يمكنك اعتماد رسمة الآيلاينر المسحوب والملون لوحده مع المسكارا فقط على العيون إذا كنت تريدين لوك عصري لكن ناعم في الوقت ذاته. وإذا أردت إطلالة عصرية وجريئة، لا بد من أن تعتمدي رسمة الآيلاينر الملون مع ألوان ظلال العيون الترابية أو حتى الملونة بالدرجات القريبة منه. وبالطبع، يمكنك اعتماد ألوان الآيلاينر وأحمر الشفاه بالدرجات ذاتها لإطلالة فريدة من نوعها.

أجمل ألوان الآيلاينر المناسبة لخريف 2020

ألوان الآيلاينر بدرجات الأزرق

ألوان الآيلاينر بدرجات الأزرق

ما يميز اللون الأزرق بالتحديد عن غيره من الألوان أنه يناسب جميع الأوقات والمواسم، ويضيف لمسة عصرية مذهلة إلى جميع الإطلالات. ولخريف 2020، اعتمدي الآيلاينر المسحوب باللون الأزرق المتوسطة أو الداكن. جربي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking in 3 Deep Blue.

ألوان الآيلاينر بدرجات الأخضر

ولا يمكنك إكمال إطلالات خريف 2020 بدون أبرز صيحة به، وهي درجات الأخضر الداكنة والمثالية حقاً. لا بد من أن تجربي ألوان الآيلاينر المسحوب بدرجات الأخضر هذا الموسم، سواء لوحدها أو مع ظلال العيون. جربي الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Felt-Tip Liquid Eyeliner in Green Metallic.

ألوان الآيلاينر بدرجات البني

وبالطبع، يناسب الآيلاينر البني المسحوب جميع المواسم، وهو بديل للآيلاينر الأسود إذا كنت تريدين إطلالة أنعم نوعاً ما. ولا شيء أجمل من الآيلاينر البني البارز مع ألوان ظلال العيون الترابية أو البرونزية لتكمل اللوك الخريفي. جربي الآيلاينر من شانيل Chanel Le Liner High Precision Waterproof Liquid Liner in 522 Bronze Dore.

ألوان الآيلاينر بدرجات البنفسجي

يعتبر اللون البنفسجي بشكل عام من ضمن الصيحات التي لا تنتهي، وهو يليق بكل ألوان البشرة وألوان العيون وهذا ما يميزة عن جميع الدرجات الأخرى. قومي بتزيين إطلالاتك خلال خريف 2020 بدرجات البنفسجي الداكنة. جربي الآيلاينر من ديور Dior On Stage Liner Felt-Tip in 176 Matte Purple.