أفضل إطلالات إميليا كلارك الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات إميليا كلارك الجمالية بشكل عام تعتمد على اللمسة الأنثوية المذهلة التي عودتنا على رؤيتها في الحفلات والمناسبات وعلى السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ34 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الجميلة إميليا كلارك Emilia Clarke خلال السنوات الأخيرة.

بدأت إميليا مشوارها في عالم الفن عام 2009، وفي غضون أشهر قليلة فقط، نالت شهرة واسعة على النطاق العالمي بسبب دورها الرئيسي في مسلسل "صراع العروش" أو Game of Thrones الشهير. وبالطبع، شاركت في العديد من الأفلام خلال السنوات الأخيرة. واسمها اليوم مهم للغاية في العالم الفني، وأصبحت من أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم أيضاً.

في عيد ميلادها الـ34.. إطلالات إميليا كلارك الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

إميليا بالآيلاينر الأسود المسحوب البارز

تحب إميليا المكياج الخفيف على البشرة بشكل عام، والذي يركز على اللمسة المضيئة واللامعة كما ترين في جميع إطلالاتها. وتحب إضافة البلاشر البارز على الخدود لتحديد المنطقة وإضافة اللمسة الأنثوية التي عودتنا على رؤيتها عليها في المكياج.

وبالنسبة إلى العيون، تحب إميليا التفنن والتنويع في كل إطلالة، حيث أنها تعتمد المكياج الترابي والبرونزي البراق في معظم الإطلالات، لكنها تختار أيضاً الكثير من الألوان المرحة مثل البرتقالي والأزرق عند اختيار ألوان ظلال العيون، ورسمات الآيلاينر الأسود المسحوب البارزة أيضاً في إطلالات أخرى، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة.

إميليا كلارك Emilia Clarke

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تعشق درجات النيود الطبيعية القريبة إلى درجات الوردي بالتحديد، وتختارها في معظم الإطلالات. لكن بالطبع، تحب إميليا التنويع وتعتمد درجات الأحمر الكلاسيكي والوردي الناعم والبني الفاتح في بعض الإطلالات.

تسريحات شعر عصرية

مكياج كلاسيكي ناعم مع الشعر القصير الأومبريه

خلال السنوات الأخيرة، جربت إميليا الكثير من الصبغات وقصات الشعر المختلفة، من القصير إلى القصير للغاية، ومن البني إلى الأشقر. وجميع الإطلالات كانت تليق بها وتناسب شخصيتها المرحة التي تحب التغيير دائماً. وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي من عاشقات تسريحة الشعر المثبت بأسلوب طبيعي كما ترين بالصور، سواء كان بالشعر المنسدل الناعم لوحده أو بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة.