كيفية عمل مكياج ناعم على طريقة جيسيكا قهواتي

كيفية عمل مكياج ناعم على طريقة جيسيكا قهواتي لإطلالة مميزة وأنيقة. تعتمد عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي في معظم إطلالاتها مكياج ناعم مع ألوان خفيفة وبراقة لتحافظ على جمالها الساحر والمتناغم مع بشرتها ولإطلالة خلابة مليئة بالأنوثة. فتعرفي على كيفية عمل مكياج ناعم رائع على طريقة جيسيكا قهواتي.

مكياج برونزي ناعم

 مكياج ناعم على طريقة جيسيكا قهواتي لإطلالة مميزة وأنيقة

احصلي على مكياج ناعم مستوحى من جيسيكا قهواتي وطبقي مكياج برونزي مع التدرجات البراقة الخفيفة على جفونك العليا مع دمجها مع الألوان الناعمة والفاتحة على سحبة العينين، فاختاري ألوان فاتحة كاللون الزهري على جفونك وضيفي إليها بعض الألوان البراقة كما فعلت جيسيكا قهواتي لإطلالة ساحرة ومميزة. أيضاً، طبقي الألوان البرونزية على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب إلى الأعلى، ثم ضعي طبقات عديدة من الماسكارا السوداء على رموشك لبرز لون عينيك، كما تفعل جيسيكا دائماً. وضيفي بعض أحمر الخدود البرونزي الكريمي على عظمة الخد وأحمر الشفاه الوردي اللماع للحصول على مكياج متكامل ورائع.

مكياج ترابي ناعم

مكياج ناعم على طريقة جيسيكا قهواتي

في معظم صورها تظهر عارضة الأزياء جيسيكا قهواتي بمكياج ترابي ناعم طبيعي حيث تبدو وكأن بشرتها خالية من المكياج، فتعتمد جيسيكا ألوان ظلال عيون ترابية ناعمة في معظم إطلالاتها تكون قريبة من لون بشرتها، فطبقي ألوان ظلال عيون ترابية كاللون البني الفاتح والنيود أو الزهري الفاتح على طريقة قهواتي لإطلالة ناعمة وطبيعية. طبقي ظلال العيون مسحوب للأعلى ومدموج بشكل جيد على جفونك، ثم ضعي الآيلاينر الأسود الرفيع على جفونك العلوية أيضاً، وضيفي الماسكارا السوداء الكثيفة لإبراز سحر عيونك كالعيون الزرقاء التي تتمتع بها قهواتي. أما لمكياج الوجه اختاري برونزر بدرجة مناسبة للون بشرتك، ولون أحمر خدود زهري وادمجيهم جيداً على عظمة الخد، وضيفي القليل من الهايلايتر لتضيفي إشراق على إطلالاتك، ثم ضعي لون أحمر خدود فاتح كاللون الزهري أو النيود.