أفضل أنواع ماسكرا الحواجب لإطلالات جذابة يومياً

أنواع ماسكرا الحواجب كثيرة، منها الشفافة التي تعمل على تثبيت الحواجب في مكانها طوال اليوم، ومنها الملونة بحسب لون شعرك وحواجبك والتي تعمل على إضافة لمسة أقوى إلى الأماكن الفارغة من الحواجب. وجميع الأنواع هذه مناسبة لك وضرورية جداً في نمط عمل المكياج اليومي. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم أفضل أنواع ماسكرا للحواجب لتجربيها بنفسك وتحصلي على إطلالات المكياج المثالية التي تريديها.

طرق اختيار أنواع ماسكرا للحواجب

طرق اختيار أنواع ماسكرا للحواجب

بكل بساطة، إذا كنت تملكين حواجب كثيفة وممتلئة بدون أي إضافات، يمكنك اعتماد ماسكرا الحواجب الشفافة، لأنها ستساعدك بإبقاء الحواجب في المكان الصحيح طوال اليوم دون أن تتحرك. أما إذا كنت تريدين لمسة إضافية من الشعر في الأماكن الفارخة داخل حواجبك، اختاري ماسكرا الحواجب الملونة لتثبيت الحواجب وإضافة عمق أكبر لهم.

تعتبر هذه الخطوة بالتحديد من أهم نصائح الجمال في المكياج اليومي، كما أنها تجعل نمطك أسرع بمراحل إذا كنت تريدين الاعتماد على ماسكرا الحواجب فقط بدون الاضطرار إلى رسمهم يومياً.

لكن بالطبع، يمكنك رسم الحواجب بالطريقة المعتادة ووضع ماسكرا الحواجب لغرض التثبيت أو التكثيف، وستكون إطلالتك أجمل بكثير وبالأخص إذا كانت شعيرات حواجبك تتحرك كثيراً وبحاجة إلى شيء يجعلها ثابتة ومثالية المظهر طوال اليوم.

وقررنا أن نجمع لك اليوم أفضل أنواع ماسكرا للحواجب من ماركات الجمال العالمية لتعتمدي من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك القادمة خلال الموسم.

أفضل أنواع ماسكرا للحواجب في هذا الموسم

أفضل أنواع ماسكرا للحواجب في هذا الموسم

  • ماسكرا للحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Mascara
  • ماسكرا للحواجب من ديور Dior Bold Brow Mascara Structure & Shine
  • ماسكرا للحواجب من لانكوم Lancome Sourcils Styler Brow Mascara
  • ماسكرا للحواجب من بنفت Benefit Gimme Brow Volumizing Eyebrow Gel
  • ماسكرا للحواجب من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Brow Duo Mascara
  • ماسكرا للحواجب من شانيل Chanel Le Gel Sourcils Eyebrow Gel