أبرز إطلالات هيلاري دف الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتمتع إطلالات هيرلاري دف الجمالية بلمسة الأنوثة والجاذبية، من المكياج إلى الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، قررنا أن نجمع لك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة هيلاري دف Hilary Duff خلال السنوات الأخيرة.

في عيد ميلادها الـ33.. إطلالات هيلاري دف الجمالية

إضافة اللون الأزرق إلى مكياج عيونها

إطلالات مكياج جذابة

دائماً ما تختار هيلاري إطلالات المكياج المناسبة لها والتي تليق بها وبإطلالاتها للغاية، منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز وحتى هذا اليوم. وبشكل عام، تحب الإطلالات الأنثوية الناعمة وتفضلها على المكياج القوي على البشرة والعيون.

بالنسبة إلى البشرة، فهي تملك بشرة مثالية من الأساس، وتقوم بتزيينها بلمسة بسيطة من المكياج، وتحرص على أن يكون الفاونديشن مضيء في جميع الأوقات لتحصل على لمسة البشرة المضيئة والصحية. وكما تلاحظين بالصور، لا تنسى أبداً وضع البلاشر الأنثوي على خدودها، وبالأخص البلاشر ذات الدرجات المشمشية البارزة.

الشعر الأشقر البلاتيني مع المكياج الترابي

ولمكياج العيون، يمكنك ملاحظة عشقها للمكياج الناعم، وبالأخص المكياج الترابي الذي تعتمده أكثر من أي شيء آخر على عيونها، وبطرق مختلفة خفيفة وقوية في كل إطلالة. لكنها تختار في بعض الأحيان لمسات عصرية مختلفة بألوان زاهية، أهمها الأزرق الذي تقوم بتزيين إطلالاتها به منذ سنوات طويلة. وبالطبع، تكمل مكياج العيون بالرموش الطويلة والكثيفة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي عاشقة لدرجات النيود الطبيعية، تماماً مثل معظم النجمات العالميات. وتعتمد هذه الدرجات المختلفة لإكمال معظم إطلالاتها. لكن في بعض الأوقات، تختار هيلاري ألوان أنثوية مميزة، مثل درجات الأحمر البرتقالي والأحمر الكلاسيكي والأحمر الداكن.

تسريحات شعر أنثوية

الروج الصارخ مع الشعر المثبت

وبالرغم من أنها تحب التغيير في إطلالات مكياجها، إلا أنها تفضل الاختيارات الأنثوية البسيطة جداً عندما يأتي الأمر إلى تسريحات الشعر. ومثلما ترين بالصور المرفقة، فهي تحب ترك شعرها منسدل مع فرق الشعر في المنتصف وبدون أي إضافات أخرى.

بشكل عام، عودتنا هيلاري على الشعر الأشقر الرائع والذي يليق بها للغاية، وأحياناً تختار تزيين شعرها بتسريحات مختلفة، مثل كعكة الشعر مع الشعر المنسدل، أو الشعر المثبت المنسدل مع اكسسوارات بسيطة مثل الدبابيس.