افضل اطلالات زينة مكي الجمالية بمناسبة زواجها

افضل اطلالات زينة مكي الجمالية بمناسبة زواجها، زينة مكي في حفل زفافها خطفت الأنظار بجمالها الناعم والمتوهج. فالفنانة اللبنانية زينة مكي التي تشارك حالياً في مسلسل "دانتيل" مع سيرين عبد النور ومحمود نصر، تألقت بإطلالة جمالية ملفتة وساطعة في حفل زواجها من الفنان اللبناني نبيل خوري، واختارت صيحة المكياج البرونزي مع تسريحة شعر فخمة مزيّنة بالأكسسوار الأبيض، فما رأيكم بأن نطلع على افضل اطلالات زينة مكي الجمالية بمناسبة زواجها.

 افضل اطلالات زينة مكي الجمالية بمناسبة زواجها

اطلالات تسريحات شعر زينة

تسريحة شعر فخمة اختارتها الممثلة اللبنانية زينة مكي في حفل زفافها بأنامل الكوافير اللبناني ميشال زيتون. استخدم لها خصلات الشعر المستعارة لتطويل شعرها الكاري المالس، من ثم طبّق لها تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب أنيق خلف الرأس، وزيّن مقدمة الشعر بطوق أبيض مزخرف بالورود الجميلة والذي جاء ملتفاً على شعرها من الأمام بستايل عرائسي يناسب اطلالات الشابات، ما جعلها تبدو وكأنها أميرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشر مصفف الشعر ميشال زيتون مقطع فيديو أثناء تصفيف شعر زينة مكي التي بدت بعاية السعادة والمرح اثناء استعدادها لزفافها الذي أقيم يوم أمس بحضور عدد من النجوم.

وخلال هذا العام، اعتمدت زينة مكي تسريحات الشعر القصير  بقصات الكاري العصرية الناعمة، واضافت لمسات متجددة على موديلات شعرها خاصة مع الأكسسوارات المتنوعة، ولم تتردد كذلك بتغيير لون شعرها الى الأشقر لفترة قصيرة لتعودة بعدها الى الشعر الداكن.

اطلالات مكياج زينة مكي

مكياج زينة مكي في حفل زفافها اختارته لها خبيرة التجميل كوليت اسكندر مواكباً لصيحة مكياج خريف 2020 بالألوان البرونزية المشرقة المتناغمة مع لون بشرتها القمحية. وارتكز مكياجها وفق الفيديو الذي نشرته كوليت اسكندر على حسابها على انستغرام، على إبراز جمال العينين بالظلال العيون الدخانية المدموجة بين اللون الداكن واللون البرونزي اللامع مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة ورسمة ناعمة من الآيلانير الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post share

وجاءت بشرتها بسحنة برونزية ايضا سواء من خلال اختيار كريم الأساس او البلاشر، لتكتمل طلتها بأحمر الشفاه البني البرونزي الناعم، ما جعلها تبدو بإطلالة ناعمة جداً بمنأئ عن الإطلالات المبالغة للعرائس أثناء حفلات زفافهن.

وغالبا ما تتجه زينة الى اطلالات المكياج الألوان الترابية الناعمة مع التركيز على تطبيق كونتور الوجه بأسلوب منحوت، وتطبيق الماسكارا التي لا تتخلى عنها على الإطلاق، لكنها تكسر هذه القاعدة احيانا بإطلالة مكياج جريئة من وقت لآخر.

وكانت زينة مكي أعلنت عن زواجها من الفنان اللبناني نبيل خوري بطريقة مميزة حيث نشرت الإعلان الدعائي لأغنية بعنوان "قبل بوقت" كلمات و ألحان نبيل خوري وإخراج زينة مكي التي شاركت في التمثيل بالكليب، واعلنت زواجها، ومن ثم نشرت كليب الأغنية.

شاهدوا من خلال الفيديو والصور تفاصيل الإطلالة الجمالية للفنانة اللبنانية زينة مكي، وما رأيكم بإطلالتها في حفل زفافها؟