مكياج ذهبي ناعم لإطلالة جذابة في سهرات خريف 2020

مكياج ذهبي ناعم لإطلالة جذابة في سهرات خريف 2020 نطلعك عليها لتتألقي بمكياج خلاّب وملفت هذا الخريف. اختاري التدرجات الذهبية البراقة مع لون ظلال عيون أحمر لتحافظي من خلالها على جمالك الطبيعي خلال سهرات خريف 2020. إليك طرق تطبيق مكياج ذهبي ناعم لإطلالة جذابة في سهرات خريف 2020.

  • مكياج ذهبي وأحمر ناعم مع الآيلاينر
  • مكياج ذهبي براق

مكياج ذهبي وأحمر ناعم مع الآيلاينر

 مكياج ذهبي ناعم مع الآيلاينر لسهرات خريف 2020

مكياج ذهبي وأحمر ناعم مع الآيلاينر يعد من أجمل إطلالات المكياج التي تناسب جميع السهرات هذا الخريف، وخاصة مع الآيلاينر الأسود المسحوب فوق الجفن، فلا تترددي باعتماد مكياج عيون ذهبي وأحمر ناعم هذا الخريف. قومي بتطبيق لون ظلال العيون الأحمر ثم ضيفي اللون الذهبي من نصف الجفن حتى نهاية زاوية العين، بعدها ضعي الآيلاينر الأسود على جفونك العليا وحدود جفونك السفلى للعينين، ولا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء للحصول على مكياج عيون خلّاب. مع هذا الآيلاينر، ضعي بعض البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين والهايلايتر على عظمة الخد، وأحمر شفاه باللون النيود اللامع لإطلالة ناعمة ورائعة مناسبة لسهرات خريف 2020.

مكياج ذهبي براق

مكياج رائع باللون الذهبي والأحمر

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مختلفة وجريئة في خريف 2020، اعتمدي المكياج الذهبي البراق، فالتدرجات الذهبية تليق بجميع النساء وتمنح المرأة إطلالة مميزة وأنيقة. قومي بوضع ظلال العيون الذهبي على أكمل الجفون العليا ثم ضيفي الظلال البني الخفيف على كسرة العين، أو اعتمدي فقط اللون الذهبي على كامل الجفون وضعي الآيلاينر فوقه على حدود الجفن، بعدها كثفي الماسكارا السوداء أو ضعي رموش اصطناعية طويلة لإطلالة جريئة ورائعة في سهرات خريف 2020. يمكنك وضع القليل من البلاشر الوردي على خدودك، ولكن لا تكثري منها لكي يبقى مكياج عيونك محط الأنظار، وضيفي لون أحمر الشفاه النيود أو الزهري الفاتح حتى يعكس على برق العيون وتحصلي على مكياج ذهبي مميز يليق بك.