أبرز خبيرات مكياج سعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

أبرز خبيرات مكياج سعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 90. فالمرأة السعودية استطاعت أن تضع بصمتها المبدعة وقواعدها الجمالية المحترفة في عالم المكياج، لتتصدر الكثيرات منهن ببراعة تامة، قائمة خبيرات المكياج في العالم العربي حيث جذبن الملايين من المتابعين عبر حساباتهن على وسائل التواصل الإجتماعي، وإستطعن بالتالي ترسيخ ثقافة الجمال غير المحدود، لإبراز جمال المرأة العربية بأساليب ساحرة وأنيقة مع مواكبتهن للمسات المبتكرة والعصرية في عالم المكياج وألوانه وتقنياته، ولم تتردد هؤلاء الخبيرات كذلك في صقل موهبتهن بالكثير من الدراسة والخبرة والإجتهاد.

وفي مناسبة اليوم الوطني السعودي 90، نسلّط الضوء معكم على أبرز خبيرات تجميل سعوديّات يتمتعن بمواهب استثنائية في عالم المكياج وصيحاته المتجددة:

نورة بو عوض

خبيرة المكياج السعودية نورة بو عوض استطاعت أن تحصد شعبية واسعة في لمسات مكياجها التي تطبع بها ملامح المرأة بأسلوب ملفت وأنيق مع اللمسات المبتكرة. وطوّرت موهبتها وصقلتها بشكل احترافي خلال وقت قصير لتطلق كذلك مستحضرات تجميل ورموش المستعارة بإسمها، ثم توسعت علامتها لتشمل أقلام أحمر الشقاه وعدد من مستحضرات المكياج، وتقول نورة بو عوض بأن  المرأة السعودية كانت الملهمة لها بجمالها الشرقي ولون بشرتها الجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

يتابعها على حسابها على انستغرام  "@nora1352"  أكثر من 3 ملايين متابع، وتتعاون مع العديد من أشهر الفنانات في العالم العربي ومن بينهن النجمة المصرية ياسمين صبري التي تعد أيقونة جمال في العالم العربي.

سارة الجهيمي

خبيرة التجميل سارة الجهيمي تستقطب على حسابها على انستغرام " sarabeauty26@"  أكثر من 57 مليون متابع من أنحاء العالم، والسبب يعود الى موهبتها الخلاقّة في عالم المكياج من خلال تطبيق إطلالات عصرية على ملامح المرأة العربية ومطعّمة بلمسات جريئة وغير تقليدية، وأكثر ما تعتمد في مكياجها على الإضاءة المثاليّة البشرة وإبراز تقاسيم الوجه بأسلوب مصقول لتبدو المرأة بجمال أنثوي مفعم بالجاذبية مع حفاظها على إبراز الجمال الطبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ومن الرائع بأن سارة الجهيمي تقدم لمتابعيها نصائح مميزة للعناية بالبشرة والشعر وتكشف لهم أسرارها في لمسات مكياجها المبدّع.

يارا النملة

رغم سنواتها الـ 21 عاماً إلا أن خبيرة التجميل السعودية يارا النملة خرقت الشهرة والأضواء بقوة في عالم الجمال ونافست أشهر الخبيرات بهذا المجال جراء نظرتها المميزة في تطبيق أساليب مكياج ملفتة وعصرية للمرأة، كما حازت على ثقة العديد من أشهر الفنانات في العالم العربي اللواتي تعاونن معها بكل ثقة ومن بينهن النجمة السورية أصالة نصري والفنانة نوال الكويتية.

يارا نملة تخصصت في مجال الهندسة المعمارية، إلا أن شغفها بعالم الجمال والمكياج جعلها تحترف هذا المجال وتبدع فيه، لتتحول اليوم الى وجه معروف في منطقة الشرق الأوسط، وتقول بأن المرأة السعودية كانت الملهمة لها، فيما تواصل عملها على تطوير خطها الخاص لمستحضرات التجميل بعد اطلاقها لعطر خاص بإسمها. اما أبرز نصائحها للمرأة في المكياج فهو الإعتماد على المكياج الخفيف أو ما يُعرف بالـNo Makeup لتسليط الضوء على جمالها الطبيعي.

وعد التركي

خبيرة المكياج السعودية وعد التركي تعتبر اليوم واحدة من أهم خبيرات التجميل في العالم العربي، يتابعها على حسابها عبر انستغرام "@waadmakeupartist " اكثر من مليوني ونصف متابع، ونجحت بإطلاق براند مكياج خاص بها تحت اسم "وعد بيوتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تتميز لمسات وعد التركي في عالم المكياج بتسليط الضوء على جمال المرأة بأسلوب طبيعي وساحر في آن معاً وأكثر ما تفضله هو الألوان الترابية، ورسمة عين القطة بدون ظل، او مع ألوان جذابة، وتفضل الشفاه اللامعة والرموش الطبيعية مع الماسكارا الكثيفة، وتتعاون مع العديد من النجمات وأبرزهن الفنانة بلقيس فتحي والفنانة وعد والفاشنيستاز الكويتيات مثل فوز الفهد وفاطمة المؤمن.

سارة السبيعي

أول ما يلفتنا في البصمة الخاصة لخبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي هو قدرتها على دمج ألوان المكياج الجريئة على ملامح المرأة بأسلوب يجمع ما بين العصرية والنعومة الأنثوية، كما أنها تواكب صيحات مكياج ملفتة تتناغم مع جمال المرأة العربية بملامحها الشرقية البارزة.

سارة السبيعي يتابعها حوالي 350 ألف معجب على حسابها على انستغرام " saramakeup_artist "  وتتعاون مع العديد من النجمات من بينهن أمل العوضي وفوز الفهد.

ريم السويدي

خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي تشتهر بأنها واحدة من الشخصيّات المؤثرة في عالم التجميل بالسعوديّة والوطن العربي، وتقيم دورات تدريبية بغية نشر معرفتها وخبراتها الخلاقة  في عالم التجميل لكل الشغوفات بهذه المهنة. حسابها على انستغرام هو " reemmua@" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نجلاء زيني

خبيرة التجميل نجلاء زيني تُشتهر بمواكبتها لأحدث التقنيات الجريئة في المكياج، وتميل الى إبراز المرأة بشكل مختلف وبإطلالة ساحرة وعصرية، فهي تفضل الصيحات المبتكرة والألوان البرّاقة. يتابعها على حسابها عبر انستغرام " najlazainy_mua@" حوالي 100 مليون متابع وتتعاون مع أشهر الإعلاميات والنجمات وبينهن الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

هميز بنجابي

خبيرة التجميل السعودية هميز بنجابي تمتلك بصمة مبدعة في عالم المكياج وتتميز بأسلوبها الرائع في رسمات العين للمرأة العربية خاصة مع تقنية دمج ظلال العيون بلمسات ساحرة مع خطو الآيلانير، يتابعها على حسابها @hameezbinjabi حوالي ربع مليون متابع وتتعامل مع أشهر الفنانات في الوطن العربي وأبرزهن الفنانة بلقيس فتحي.