طريقة عمل مكياج طبيعي لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

طريقة عمل مكياج طبيعي للعيون الصغيرة يمكن أن يكون من اختيارك على طريقة ميغان ماركل خصوصاً اذا كانت العيون صغيرة ومبطنة. فاختاري طريقة عمل مكياج طبيعي للعيون الصغيرة مع الظلال المضيئة وخطوط الآيلاينر البسيطة للحصول على جمال ساحر واستثنائي، اليوم اختاري طريقة عمل مكياج طبيعي لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل، لتكوني على خطاها مشرقة ومميزة.

طريقة عمل مكياج طبيعي للعيون الصغيرة والمبطنة

طريقة عمل مكياج طبيعي وبرونزي

طريقة عمل مكياج طبيعي لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

طريقة عمل مكياج طبيعي لصاحبات العيون الصغيرة طبّقيه على طريقة ميغان ماركل مع الظلال البرونزية المات التي تبرز على الجفون العليا. فاختاري هذا النوع من المكياج مع أحمر الشفاه الطبيعي والمات لجعل إطلالتك ساحرة خصوصاً مع اختيار اجمل الوان احمر الشفاه الناشفة والمات مع الكونتور الكريمي الزهري الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز.

طريقة عمل مكياج طبيعي وأسود

طريقة عمل مكياج طبيعي وناعم لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

كما اختاري طريقة عمل مكياج طبيعي مع الظلال السوداء المات على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء من خلال تمرير الخط من نصف العينين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. وحافظي على جمالك ونقاوة ملامحك من خلال تمرير البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل بارز.

طريقة عمل مكياج طبيعي وبيج

طريقة عمل مكياج طبيعي وبيج لصاحبات العيون الصغيرة على طريقة ميغان ماركل

كما تألقي بأسلوب ميغان ماركل واختاري طريقة عمل مكياج طبيعي لصاحبات العيون الصغيرة مع الظلال الفاتحة بتدرجات البيج والبني لتحديد الظلال العليا للعين، مع اختيارها في بعض الإطلالات خطوط الآيلاينر الناعمة والرفيعة المرسومة على الجفون العليا للظهور ببشرة ساحرة مع المكياج المشرق. ولا تتخلي مع هذا المكياج عن البلاشر الوردي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت خصوصاً مع تمرير تدرجات الوان احمر الشفاه الطبيعية والفاتحة مع الغلوس البراقة.