أفضل نوع كريم أساس للحصول على تغطية مثالية تدوم طويلاً

انواع كريم الأساس المناسب لكل فتاة يختلف عن الأخرى، وذلك يعتمد على انواع البشرة بشكل عام، وبحسب التغطية التي يقدمها كريم الأساس أو الفاونديشن. بعد اعتماد انواع كريم الأساس الطبيعي ذات التغطية الخفيفة واللامعة خلال فصل الربيع والصيف، حان الوقت للعودة إلى نوع كريم الأساس البارز ذات التغطية المثالية في إطلالات الجمال خلال الخريف والشتاء. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم.

طرق اعتماد انواع كريم أساس بتغطية قوية

سواء كنت تفضلين المكياج الطبيعي أو القوي، لا بد من أن تجربي الأنواع التالية من كريم الأساس ذات التغطية البارزة، ويمكنك التفنن بطرق اعتماده على بشرتك بأسلوبك الخاص.

بشكل عام، صيحات خريف 2020 الجمالية تتعلق بالمكياج القوي والبارز، ولهذا السبب اخترنا لك الفاونديشن بتغطية قوية، لكن هذا لا يعني أنه سيكون قوي وغير جذاب على البشرة، بل على العكس تماماً. لا بد من وضع كميات قليلة جداً من أنواع الفاونديشن التالية على بشرتك كونها قوية والقليل منها يكفي جميع المناطق ويدوم طوال اليوم.

وبالطبع، من المهم أن تستخدمي فرشاة المكياج المناسبة للفاونديشن، ومن بعدها دمجه على البشرة حتى أكثر بواسطة إسفنجة المكياج. بمعنى آخر، استخدمي كميات صغيرة لكن بالأساليب الصحيحة التي نتكلم عنها طوال الوقت.

ولأن اختيار مستحضرات المكياج المناسبة خطوة أساسية أيضاً، جمعنا لك اليوم هذه الأنواع التالية التي ستعتمديها بكل تأكيد في إطلالاتك القادمة، لأنها ذات تغطية مثالية لبشرتك وفي الوقت ذاته مطفية بطريقة مريحة لجميع أنواع البشرة.

أفضل انواع كريم أساس بتغطية مثالية لخريف 2020

أفضل نوع كريم أساس للحصول على تغطية مثالية تدوم طويلاً

  • كريم الأساس من جورجيو ارماني Giorgio Armani Power Fabric Foundation
  • كريم الأساس من ايف سان لوران Yves Saint Laurent All Hours Foundation
  • كريم الأساس من هدى بيوتي Huda Beauty Faux Filter Foundation
  • كريم الأساس من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation
  • كريم الأساس من ديور Dior Forever High Perfection Matte Foundation
  • كريم الأساس من نارس NARS Soft Matte Complete Foundation