أروع إطلالات كايا جربر الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كايا جربر الجمالية تعتمد على اللمسة الأنثوية العصرية والبسيطة في الوقت ذاته، وهذا ما عودتنا على رؤيته دائماً، سواء في عروض الأزياء أو في حياتها اليومية. بمناسبة عيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية كايا جربر Kaia Gerber الـ19 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها.

في عيد ميلادها الـ19.. أروع إطلالات كايا جربر الجمالية

إطلالات مكياج عصرية

مكياج برونزي أنيق مع تسريحة كعكة الشعر

تحب كايا بشكل عام اعتماد إطلالات المكياج الطبيعية للغاية في حياتها اليومية، وتكتفي بتغطية خفيفة على البشرة، مع لمسة من البرونزر أو البلاشر، والقليل من المسكارا على العيون، مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي واللامع.

لكن في أيام التصوير أو عروض الأزياء، تعتمد إطلالات أقوى وفي غاية الجاذبية، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة. ومن أبرز الإطلالات هذه هي المكياج السموكي الداكن، سواء كان بدرجات الأسود على كامل العيون بأسلوب الآيلاينر، أو بدرجات البني أو الأزرق الداكنة، وتضيف إليه لمسة من الغليتر في بعض الأحيان أيضاً.

 المكياج السموكي البراق بطريقة كايا

وبالطبع، هناك الإطلالات البرونزية المثالية، التي تعتمدها بأساليب مختلفة في كل إطلالة لها. وربما تكون هذه الدرجات المفضلة لديها، كونها تختارها أكثر من أي شيء آخر وبالأخص على السجادة الحمراء أو في أيام عملها.

وهذا ليس كل شيء، فهي تعتمد أيضاً إطلالات المكياج العصرية للغاية، مثل العيون المبللة مع الهايلايتر الواضح وملمع الشفاه القوي، وتضيف لمسات من المكياج الكلاسيكي إلى مكياجها العصري.

تسريحات شعر بسيطة

 إطلالة كايا المفضلة بالمكياج اليومي

خلال الفترة الأخيرة، وبالأخص في الحجر الصحي، أصبحت كايا تنوع بصبغات الشعر المختلفة أكثر من أي وقت مضى، من درجات البني إلى الأشقر وصولاً إلى الوردي حتى.

وبالرغم من أنها كانت تعتمد الشعر الطويل في السابق، إلا أنها أصبحت من عاشقات الشعر القصير وبالأخص قصة شعر الbob، التي لم تختار غيرها لفترة طويلة الآن.

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تفضل الشعر المنسدل سواء كان الويفي أو الناعم، أو حتى المبلل، لوحده بدون أي إضافات أخرى، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في جميع إطلالاتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.