3 إطلالات جمالية فاجأتنا بها Lady Gaga في 2020 MTV VMAs

اطلالات ليدي غاغا الجمالية، كعادتها، ظهرت ليدي جاجا Lady Gaga في حفل MTV Video Music Awards 2020 بثلاث إطلالات ملفتة للنظر جعلت كاميرات المصورين تلتقط كل حركة لها. فغير كل سنة، أقيم هذا الحفل في ظل انتشار وباء كورونا، فاستغلت ليدي جاجا الفرصة لتضيف لمسة مميزة على إطلالاتها الغريبة من خلال تنسيق الكمامة مع إطلالتها الجمالية. ابرز اطلالات ليدي غاغا الجمالية في الحفل.

تفاصيل إطلالات Lady Gaga الجمالية في 2020 MTV VMAs

مكياج ليدي غاغا كان بتوقيع خبيرة التجميل Sarah Tanno-Stewart

مكياج الليدي جاجا باللون الوردي

ظهرت غاغا في إحدى إطلالاتها بلباس مستوحى من الفضاء بلونه الفضي اللامع وتصميمه الغريب لتختر معه كمامة شفافة غير تقليدية تشبه خوذة رواد الفضاء. في هذه الإطلالة استطعنا تأمل أسلوب المكياج الذي اعتمدته بوضوح والذي كان بتوقيع خبيرة التجميل Sarah Tanno-Stewart التي نشرت صور ليدي غاغا لتؤكد أن جميع المستحضرات المستعملة هي من علامة HAUS LABORATORIES الخاصة بليدي غاغا. إن كان ظلال العيون أو الرموش الاصطناعية أو أحمر الشفاه. هذا واختارت غاغا نفس هذا المكياج في إطلالتها الثانية لكن هذه المرة، غطة الكمامة معظم تفاصيل الوجه ليقع التركيز بشكل أساسي على مكياج العيون الوردي اللامع.

تفاصيل المنتجات المستخدمة في مكباج الليدي غاغا

قلم الكحل Punk Eyedentify liner الذي رسمته خبير المكياج على طول خط الرموش ودمجته بوضوح مع الظلال عند الزاوية الخارجية للعين للحصول على مظهر سموكي.

استخدم Antique Rose Eyedentify كظلال عيون على كامل الجفون لإعطاء لمعة وردية جميلة.

  • قلم الكحل Punk Eyedentify liner على كامل خط الرموش ودمجه عند الزاوية الخارجية للعين.
  • آيلاينر Eye.lie.Ner in punk لتحديد شكل العين بشكل أدق.
  • قلم تحديد الشفاه RIP Lip Liner in Rule لتحديد شكل الشفاه وتكبيرها.
  • أحمر الشفاه النيود Le Monster Matte in Dust على كامل الشفاه.
  • ملمع الشفاه Glass Slipper Le Riot Lip Gloss الذي أعطى الشفاه فوليوم أكبر.

الشعر البلاتيني الأزرق

لا يمكن أن نتجاهل لون الشعر الذي اعتمدته غاغا مؤخراً والذي ظهرت به في الحفل. فهي نسقت تسريحة الشعر المفرودة مع الكمامات التي اختارتها.

طلاء الأظافر الأزرق 

مع الشعر الأزرق، لفتتنا أظافر غاغا اللوزية الطويلة التي زينت بالطلاء الأزرق كأساس ومن ثم اللون الرمادي على النصف الخارجي والذي تغير تدريجياً بأسلوب الأوبريه.

علامة HAUS LABORATORIES  

من الجدير بالذكر أن ليدي غاغا Lady Gaga أطلقت علامتها العام الماضي لتقدم من خلالها مستحضرات جمالية مثل الرموش وأحمر الشفاه وظلال العيون ولصقات المكياج الغرافيكية.