طرق تطبيق مكياج عيون قوي للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا

تختار النجمة ريهانا في احدث اطلالاتها الجمالية مكياج عيون قوي يتناسب مع البشرة السمراء ويجعل ملامحها بارزة ومشرقة في آن معاً. لذلك لا بد من مشاهدة العديد من الطرق تطبيق مكياج عيون قوي مع التدرجات البراقة أو المات للحصول على نظرة ساحرة.

اختاري طرق تطبيق مكياج عيون قوي للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لاطلالاتك الجمالية المقبلة.

مكياج عيون قوي وبرونزي

طرق تطبيق مكياج عيون قوي وبرونزي للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا

تألقي بأسلوب ريهانا بأجمل مكياج عيون قوي للبشرة السمراء مع اختيار مكياج برونزي على كامل الجفون. فمرّري التدرجات البراقة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه المخملي والداكن بتدرجات مات. كما اختاري مكياج عيون قوي للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا مع اللون البرونزي البراق والمدموج مع التدرجات البنية على كامل الجفون مع الخطوط المسحوبة الى الخارج لإبراز عينيها مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج عيون قوي وسموكي

طرق تطبيق مكياج عيون قوي وسموكي للبشرة السمراء بأسلوب ريهانا

كما انتقي تطبيق مكياج عيون قوي للبشرة السمراء مع التدرجات الزهرية التي تصل الى حدود الحواجب مع تمرير اللون البيج المات الذي يغطي الجفون العليا مع البلاشر الزهري المشرق الذي يجعل الخدود أكثر جاذبية. كما مرّري مكياج عيون قوي للبشرة السمراء مع تدرجات السموكي المات من وحي ريهانا مع أحمر الشفاه الأسود والجريء للحصول على رسمات مكياج ساحرة جريئة وخارجة عن المألوف.