طرق تنسيق احمر الشفاه الفاقع مع الوان مكياج العيون بأسلوب النجمات

طرق تنسيق احمر الشفاه الفاقع من وحي النجمات، تخشى البعض تطبيق أحمر الشفاه الفاقع لجرأته أولاً، وبكونه يسرق جاذبية مكياج وجمال العينين، لكن يمكنك الحصول على توازن بين الشفاه القوية والعيون من خلال اختيار ألوان ظلال لها تتناغم مع التأثير الطاغي لأحمر الشفاه كما سترين من خلال إطلالات النجمات العرب اللواتي اعتمدن هذا اللوك الجذاب.

إليك طرق تنسيق احمر الشفاه الفاقع مع الوان مكياج العيون بأسلوب النجمات

أحمر الشفاه مع ظلال العيون الذهبية

من الرائع أن تتألقي بأحمر الشفاه الفاقع الكلاسيكي مع ظلال العيون البراقة باللون الذهبي، فهذا المزيج الكلاسيكي يمنحك تأثيراً أنثوياً طاغياً يخطف الأنظار لجمالك، ويمكنك تطبيق الظلال اما بأسلوب ناعم وبشكل مدموج على الجفون مع الماسكارا المكثفة على غرار اطلالة النجمة ياسمين صبري، مع التركيز على اضاءة مدمع العين، او يمكنك اضافة التحديد على الجفون العلوية بخط ايلانير رفيع على مثيل اطلالة النجمة بلقيس فتحي.

أحمر الشفاه الفاقع مع ظلال العيون السموكي

إذا رغبت بإبراز جمال عينيك وشفاهك معاً، إتجهي الى مكياج العيون السموكي المتوسط الحدّة او الخفيف بألوان داكنة متدرجة بين الترابي، أو ألوان نيود كالبيج، او الألوان القاتمة كالرمادي  مع رسمة العيون المؤطرة بالآيلانير المجنح عند الجفون العلوية، ثم طبقي أحمر الشفاه الفاقع اللامع بأسلوب الفنانة مايا دياب او الفنانة سميرة سعيد. ويمكنك مواكبة صيحة الآيلانير الحاد والمسحوب على كامل الرموش العلوية كإطلالة الفنانة أحلام.

ولا بد من إبراز جمال العيون بشكل ملفت من خلال تطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة مع هذا الستايل من المكياج.