طريقة عمل مكياج عيون سموكي من وحي إطلالات نجمات هوليوود

الوان مكياج عيون سموكي صيف 2020، تعمل المرأة على إبراز جمالها بمكياج جذاب على طريقة نجمات هوليوود اللواتي يتألقن بأبرز إطلالاتهن من خلال مكياج جريء ومميز. فإليك طريقة عمل مكياج عيون سموكي من وحي إطلالات نجمات هوليوود.

مكياج عيون سموكي نيود على طريقة أوليفيا كالبو

إطلالة أوليفيا كالبو بمكياج سموكي رائع

أصبح المكياج النيود من أهم أنواع المكياج للحصول على اطلالة رائعة، كما أن الكثير من نجمات هوليوود، اعتمدن أسلوب مكياج النيود الذي يبرز جمال الوجه ويعزز ملامحه. 

بعد وضع البرايمر لتثبيت المكياج، ابدئي بوضع ظلال العيون على طريقة نجمة هوليوود أوليفيا كالبو، اختاري لون ظلال العيون الترابي وضعيه على الجفون العليا ثم اختاري ظل أغمق بدرجة أو اثنين وضعيه على الزاوية الخارجية من العين وقومي بسحبه الى خارج العين للحصول على منظر عيون سموكي.

بعد ذلك ضعي الكحل الأسود لرسم خط عريض فوق الرموش العلوية وخط أرفع على الرموش السفلية، ثم طبقي الرموش الصناعية لنظرة رائعة. 

مكياج عيون سموكي أسود على طريقة كيرا نايتلي

ضعي مكياج عيون سموكي أسود على طريقة كيرا نايتلي

 كيرا نايتلي، من أهم نجمات هوليوود، تميزت بمكياج عيون سموكي أسود في معظم إطلالاتها. طبقي خط عريض من الكحل الأسود فوق الرموش من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية ثم اجمعي هذا الخط بخط أسود على الرموش السفلية لكي تحصلي على مظهر عين القطة، بعدها ادعمي مكياجك بالرموش الكثيفة لإطلالة رائعة.