طريقة عمل مكياج سموكي شرقي بخطوات بسيطة وسهلة

تألقي في سهرات صيف 2020 بأجمل مكياج سموكي شرقي يمكن أن يكون من اختيارك بخطوات بسيطة وسهلة تضمن لك التألق برسمات عيون جريئة وملفتة للنظر. فلا بد من اختيار مكياج سموكي شرقي بخطوط سوداء لتتألقي بجمال ساحر.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج سموكي شرقي بخطوات بسيطة وسهلة، لتكون من اختيارك في صيف 2020.

مكياج سموكي شرقي ومات

طريقة عمل مكياج سموكي شرقي ومات من SACAI

احصلي على نظرة ساحرة مع تمرير مكياج سموكي شرقي بتدرجات اللون الأسود المات والعريض على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بتدرجات داكنة على طريقة دار Antonio Grimaldi. كما يمكنك عمل مكياج سموكي شرقي مع تمرير هذه الرسمات بطريقة عصرية لجعل العينين أوسع من وحي دار SACAI مع سحب اللون الأسود على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، وتمرير خطوط الكحل الأسود الساحر على الجهة السفلى لإضفاء جاذبية مطلقة على مكياجك.

مكياج سموكي شرقي وعريض

 طريقة عمل مكياج سموكي شرقي وناعم من دار Elisabetta Franchi

والبارز في سهرات صيف 2020 تطبيق مكياج سموكي شرقي بتدرجات ملفتة على كامل الجفون العليا مع الظلال السوداء البارزة على الجهة الخارجية للعينين وتكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي من وحي إطلالات  Elisabetta Franchi. والابرز في طريقة عمل مكياج سموكي شرقي، تمرير التدرجات السوداء العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الخطوط الى الاعلى بأسلوب جريء مع أحمر الشفاه اللماع من دار Redemption.