صور مكياج ناعم للبشرة البيضاء مستوحى من رؤى الصبان لـ عيد الأضحى

صور مكياج ناعم للبشرة البيضاء، استعدي منذ الآن لإختيار مكياج مناسب لإطلالات عيد الأضحى 2020، وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء وتحبذين الإضاءة على جمالك بشكل ناعم مع المحافظة على ملامحك الطبيعية، نستعرض معك أجمل رسمات مكياج مستوحاة من الإعلامية الجميلة رؤى الصبان التي تتميز بذوقها الراقي وأسلوبها الهادئ الأنثوي في الإطلالات الجمالية.

تحضير البشرة البيضاء لمكياج العيد

تحضير البشرة لإستقبال مكياج عيد الأضحى خطوة أساسية لتبدين بإطلالة مشرقة على غرار الإعلامية رؤى الصبان. وبالتالي، عليك تقشير البشرة قبل يومين من مناسبة عيد الأضحى والمواظبة على ترطيبها لتبدو بمظهر ساطع. ولتبدين ببشرة مخملية بمكياج العيد، لا بد من استخدام البرايمر الذي يعمل على تسكير المسامات ومنع سيلان مستحضرات التجميل، بعدها اختاري كريم أساس مماثل للون بشرتك مع الحرص على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر، ويمكنك تطبيق كونتور وجه خفيف لنحت الوجه، ثم ثبتي اللون بالبودرة المضغوطة لمنح الجلد مظهراً موحداً ومخملياً.

مكياج عيون ناعم للبشرة البيضاء

تجيد رؤى الصبان اختيار تدرجات ألوان متناسبة جداً مع بشرتها البيضاء النقيّة وشعرها الداكن، فتتجه نحو الألوان الترابية الرقيقة، او الألوان النيود بلون الجلد، الى جانب  النغمات المعدنية كالذهبي، ومن ابرز الألوان التي تطبقها البيج العاجي، الذهبي، البني الفاتح، المشمشي، وتدمج تدرجات من نفس اللون بطريقة سموكي ناعمة مع عدم تخليها عن الكحل النيود داخل الجفن السفلي لتوسيع العين، بعدها ترسم خط آيلانير محاذي للجفن العلوي مع تركيزها على إبراز الرموش المكثفة سواء بالماسكارا او استخدام الرموش المستعارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكياج شفاه هادئ بأسلوب رؤى الصبان

تكمل الحسناء رؤى الصبان لوك مكياج لبشرتها البيضاء، بألوان أحمر شفاه هادئة وراقية، وتميل نحو تدرجات الوردي مع ظلال العيون المشرقة، الألوان النيود مع ظلال العيون البيج والذهبي، ولا تتردد بتطبيق الروج الخمري مع المكياج الذهبي للعيون.

شاهدي من خلال الصور رسمات مكياج مناسبة للبشرة البيضاء لإطلالاتك بعيد الأضحى 2020 من وحي رؤى الصبان.