‏4 الوان ايلاينر تمنحك مكياج مشرق في صيف 2020

اختاري اجمل الوان ايلاينر تمنحك مكياج مشرق في الوان مكياج صيف 2020 خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن  رسمات المكياج القوية والظلال البارزة. فلا بد من اختيار اجمل الوان ايلاينر لتمريرها بأساليب متنوّعة هذا الموسم.

إليك في صيف 2020، 4 ألوان ايلاينر تمنحك مكياج مشرق برسمات جريئة وملفتة لتكون من اختيارك من خلال هذه الصور.

الوان ايلاينر خضراء

الوان ايلاينر تمنحك مكياج مشرق في صيف 2020 من Helmut Lang

اختاري في صيف 2020 الوان ايلاينر خضراء يمكنك تمريرها على الجهة العليا للجفون لجعلها أوسع وبارزة بشكل ملفت للنظر. فاختاري من دار Helmut Lang الوان ايلاينر خضراء تمنحك مكياجاً مشرقاً مع سحب الخطوط العريضة بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند توحيد لون البشرة.

الوان ايلاينر زرقاء

الوان ايلاينر حمراء تمنحك مكياج مشرق في صيف 2020 من CHROMAT

لتحصلي على نظرة ساحرة في صيف 2020، اختاري الوان ايلاينر ملفتة بتدرجات زرقاء من دار CHROMAT بطريقة عصرية، مع تمرير هذه الخطوط على الجهة السفلى للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

الوان ايلاينر بيضاء

الوان ايلاينر بيضاء تمنحك مكياج مشرق في صيف 2020

ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر صيحات الجمال في صيف 2020، الوان آيلاينر باللون الابيض مع الخطوط الرفيعة و الدائرية البارزة على الجهة الوسطى للعينين بخطى دار Anna Sui مع عدم التخلي عن الظلال الصفراء البارزة على كامل الجفون العليا، الى جانب الحبيبات الكريستالية النافرة لمنح نظرتك الجاذبية والسحر,

الوان ايلاينر حمراء

رسمات ايلاينر ملفتة بتدرجات ملونة لربيع 2020 من Antonio Marras

كما تألقي في مكياج صيف 2020 بجرأة الوان ايلاينر ملفتة بتدرجات ملونة من Antonio Marras مع سحب الخطوط الحمراء من الجهة السفلى للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج، مع تمرير الخطوط الزرقاء على الجهة العليا للعينين لجعل نظرتك مفعمة بالحيوية.