شاهدوا كيف تغيّرت ملامح فاطمة الصفي قبل وبعد المكياج

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، عن أحدث جلسة تصوير خضغت لها، وظهرت فيها بملامح شرقية جذابة بمكياج دمجت فيه بين اللونين الوردي والبرونزي، كما لفتت الأنظار برشاقتها البارزة مع ارتدائها جمبسوت ملون مزين بالترتر، وسبق جلسة تصويرها هذه نشرها صورا لها بدون مكياج بملامحها العفوية .. فكيف تغيرت ملامحها بين المكياج وبدون؟

فاطمة الصفي بأحدث اطلالة لها بمكياج برونزي

وأطلت فاطمة الصفي بجلسة تصوير جديدة بشكل جذاب خاصة مع تطبيقها المكياج المشرق مستخدمة مزيج من اللونين البرونزي والوردي على جفونها بأسلوب رائع، وظهورها ببشرة منحوتة مع لمسة الهايلاتير المضيئة والشفاه الوردية الناعمة، فتغزل الجمهور بجمالها الشرقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi) on

وما كان لافتاً نشر فاطمة الصفي في الأيام الماضية مجموعة صور لها على انستغرام ظهرت فيها بملامحها العفوية بدون مكياج، ولم تبالي بأي عيوب ظهرت على بشرتها سواء من البثور، او الهالات الداكنة البارزة حيث سبق وقالت بأنها لم تستطع التخلص من مشكلة اسوداد منطقة الجفون بكل الطرق، لكنها لا تخجل على الإطلاق بملامحها الطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A pos

وأثنى الجمهور على جرأتها وتصالحها مع شكلها بعيداً عن ردود الفعل السلبية، خاصة مع كتابتها تعليق على احدى الصور لها بدون مكياج "لا أبالي مهما كان مدح او لوم احدهم لي ..انا فقط أتبع مشاعري".

شاهدوا من خلال الصور كيف تتغير ملامح فاطمة الصفي قبل وبعد المكياج.