كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب على طريقة بيلا حديد

اذا كنت تبحثين عن كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب بأساليب جريئة وخارجة عن المألوف لا بد أن تختاري كيفية تطبيق مكياج بيلا الحديد كونها تألقت في العديد من اطلالاتها الجمالية بمكياج عيون الثعلب البارز.

من خلال الصور التي نطرحها لك، تابعي كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب على طريقة بيلا حديد خصوصاً مع رسمات الآيلاينر والظلال الجريئة.

مكياج العيون الثعلب مع الايلاينر

كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب على طريقة بيلا حديد

اختاري بأسلوب النجمة بيلا حديد كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب التي تجعل نظرتك ساحرة وقوية مع تمرير خطوط الآيلاينر العريضة بأشكال هندسية متجدّدة وملفتة للنظر. فاختاري رسمات آيلاينر مفرّغة من الوسط مع طبقتين من الخطوط الرفيعة التي تظهر سحبة عينيها بكثير من الجاذبية. كما انتقي كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب مع رسمات الآيلاينر المجنحة، خصوصاً على الجفون العليا للعينين واتركي الجهة الوسطى فارغة بشكل جريء.

مكياج العيون الثعلب والسموكي

كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب مع السموكي على طريقة بيلا حديد

ومن اجمل طرق تطبيق مكياج العيون الثعلب على طريقة بيلا حديد، تألقك على خطاها بمكياج عيون السموكي العريض على كامل الجفون العليا والسفلى بطريقة تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. كما اختاري كيفية تطبيق مكياج العيون الثعلب مع رسمات المكياج القوي بالتدرجات البرونزية البراقة مع سحب الظلال الى الخارج بشكل جذاب للحصول على نظرة مشرقة. ومن أجمل خطوات تطبيق مكياج العيون الثعلب تركيز بيلا حديد على إضاءة عينيها بالظلال البيضاء المشرقة، خصوصاً مع تمرير الظلال الملونة على الجفون العليا بشكل ساحر.