منتجات تساعدك في الحصول على حواجب طبيعية

الإطلالة الجمالية الطبيعية هي صيحة الموسم، فبالرغم من أن المكياج الملون والعصري انتشر كثيراً في الآونة الأخيرة، إلا أن المحافظة على بساطة الملامح هي أساس المكياج جميل. لذا، اليوم سنساعدك في الحصول على حواجب طبيعية باستخدام بعض المنتجات المفضلة لدينا.

منتجات تبرز جمال حواجبك طبيعي

رسم الحواجب بالظلال

إذا كنت مبتدئة في رسم الحواجب لكنك بحاجة ماسة إلى تحديد شكلها، أنت بحاجة إلى مستحضر سهل التطبيق والاستخدام وقد تكون الظلال هي الأنسب لك. جربي YSL Couture Brow Palette التي تتوفر لك بعدة درجات مختلفة لتناسب لون شعرك. مرري الفرشاة بشكل خفيف على الحواجب وتوقفي عندما تحصلين على اللون المثالي. يمكنك دائماً تخفيف اللون من خلال تمشيط الحواجب.

رسم الحواجب بالقلم

إذا كنت من محبات تحديد شكل الحواجب، جربي Lancome Brôw Define Pencil، فقلمه الرفيع يساعدك في رسم خطوط رفيعة كأنها شعيرات حقيقة مما يحافظ على شكل الحواجب الطبيعي. أما إذا كنت متمكنة من رسم الحواجب، لا تترددي باستخدام Benefit Ka-Brow! Cream-Gel Eyebrow Color With Brush. ففرشاته المجنحة تساعدك بشكل كبير في الحصول على الرسمة المثالية. لكننا ننصحك باستخدامها آخر الحواجب كي تبقي الجهة الأمامية من الحواجب طبيعية.

مسكارا الحواجب 

إذا كنت تحبين شكل حواجك وتودين الحفاظ على شكلها الطبيعي، اكتفي بتمشيطها باستخدام مسكارا Dior Diorshow Pump'n'brow التي تبرز لون الحواجب وتمشط الحواجب بأسلوب خفيف لتثبتها طول النهار. فإذا مشطي الشعيرات للأعلى ستنعمين بحواجب كثيفة مثالية.