اجمل الوان احمر شفاه بارزة للبشرة البيضاء في صيف 2020

إذا كانت بشرتك بيضاء وتبحثين عن اجمل الوان احمر شفاه بارزة ومناسبة لاطلالاتك في صيف 2020، لا بد من التألق بأجمل صيحات المكياج الساحرة والتي تجعل الوان احمر الشفاه بارزة ومشرقة مع كل اطلالة لك.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك بأجمل الوان احمر شفاه بارزة للبشرة البيضاء في صيف 2020.

الوان احمر شفاه فاتحة وحمراء

الوان احمر شفاه حمراء وفاتحة من دار Proenza Schouler

اجعلي الشفاه محط انظار الجميع واختاري على خطى دار  Prabal Gurung اجمل الوان احمر شفاه أنثوية بارزة للبشرة البيضاء بتدرجات مات ومشرقة مع الكونتور الأحمر الذي يبرز حجم الشفاه. ولا تتخلي عن تدرجات الوان احمر الشفاه المات القوي الذي يليق ببشرتك البيضاء في صيف 2020 من وحي دار Genny. كما مرّري الوان احمر شفاه حمراء على خطى عارضات Proenza Schouler بأسلوب محدد للشفاه بشكل ملفت وعريض، والاهم في هذا المكياج إبراز الشفاه من خلال توحيد لون البشرة بشكل كامل.

الوان احمر شفاه فاتحة ومرجانية

اجمل الوان احمر شفاه فاتحة ومرجانية للبشرة البيضاء من Concept Korea

ويبدو أن اللون المرجاني سيكون من الصيحات المنتظرة لبشرتك البيضاء في صيف 2020 بما أنه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال مكياجك. فاختاري من دار Concept Korea اجمل الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح والمات، مع تمرير الكونتور الكريمي عند الجهة الخارجية للشفاه. كما من المنتظر ألا تغيب عن إطلالات صيف 2020 اجمل الوان احمر شفاه فاتحة بتدرجات مرجانية لامعة خصوصاً على الجهة السفلى للشفاه بأسلوب ساحر على طريقة دار Dolce & Gabbana.