3 الوان احمر شفاه قوية لا غنى عنها في صيف 2020

تبرز في صيف 2020 اجمل الوان احمر شفاه قوية لا يمكن أن تستغني عنها لجعل مكياجك ساحراً وخارج عن المألوف بطرقة ملفتة للنظر. فلا بد من التألق بأجمل الوان احمر شفاه قوية ومشرقة بتدرجات جريئة ومتجددة.

إليك بالصور 3 الوان احمر شفاه قوية لا غنى عنها في صيف 2020، لتطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه حمراء

الوان احمر شفاه حمراء وفاتحة من دار Proenza Schouler

من اجمل الوان احمر شفاه رائجة في صيف 2020، اللون الأحمر القوي والفاتح الذي يمكنك تطبيقه بتدرجات مات مع خطوط الكونتور الفاتحة للحصول على مكياج مشرق بأسلوب دار Proenza Schouler. واللافت الحفاظ على البشرة الموحدة لابراز حجم الشفاه بشكل مميز، كما يمكنك تمرير الوان احمر شفاه قوية بتدرجات اللون الاحمر الساحر والداكن بعض الشيء على طريقة دارRalph And Russo مع تحديد الشفاه بشكل بارز من الجهة الخارجية بطريقة بارزة.

الوان احمر شفاه بنفسجية

الوان احمر شفاه بنفسجية ومات من دار Anna Sui

كما لا تتخلي عن الوان احمر شفاه بنفسجية للحصول على مكياج جريء في صيف 2020. فاختاري بأسلوب Anna Sui التدرجات البنفسجية المات التي تحدّد على الجهة الخارجية للشفاه لتبدو أكبر وأكثر جاذبية، خصوصاً عند اختيار الظلال الخضراء البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا مع الظلال السوداء على الجهة الخارجية للعينين للحصول على نظرة ساحرة من خلال تكثيف طبقات الرموش الطويلة.

الوان احمر شفاه مخملية

الوان احمر شفاه مخملية في صيف 2020 من Rodarte

كما من المنتظر الا تغيب عن اطلالات صيف 2020 الوان احمر شفاه قوية مخملية مع بعض التدرجات اللماعة الساحرة التي تبرز بطبقتين متتاليتين من وحي دار Rodarte. ويمكنك تطبيق مع هذه الالوان البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين بالاضافة الى الظلال المات والفاتحة على كامل الجفون.