مكياج ناعم للصبايا على طريقة حلا الترك

الفنانة البحرينية حلا الترك تتميز بجمالها الناعم والملامح الطفولية، وظهرت في الفترة الماضية بالعديد من الإطلالات الجمالية المتنوعة وبينها المكياج الناعم الذي يلائم الصبايا في مقتبل العمر ويعكس ملامحهن بأسلوب طبيعي مع اللمسة المشرقة.

نستعرض معك خطوات مكياج ناعم للصبايا على طريقة حلا الترك:

مكياج بشرة حلا الترك

يبرز جمال حلا الترك ببشرتها النقية ذات اللمعة الجذابة، لذا فهي لا تبالغ في طبقات كريم الأساس، فتكتفي بتغطية رقيقة لبشرتها بدرجة أفتح من لون جلدها، وتمرر كونتور خفيف لتقسيم الوجه مع التركيز على إضاءة ملامحها بالهايلايتر الذي ينثر التوهج على جمالها.

مكياج عيون ناعم بأسلوب حلا الترك

تبتعد حلا الترك التي اتمت عامها الـ18، عن تخطيط العين برسمات حادة وقاسية بالكحل، وتحبذ أسلوب مكياج العيون المموّه الذي يحافظ على نظرة عينيها الطفولية البريئة، وتستخدم بالتالي السموكي الذي يعتمد على دمج درجات ظلال عيون متناغمة مع بعضها بألوان ترابية هادئة كالبني أو مشتقات العاجي والبرونزي الفاتح، وتطبقه فوق الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية، مكتفية بخط ايلانير رقيق جداً فوق الرمش العلوي، وغالبا ما تطبق الكحل النيود داخل الجفن.

تعزز من جمال عينيها بالماسكارا السوداء المكثفة ونادرا ما تستخدم الرموش المستعارة الطويلة.

مكياج شفاه حلا الترك

تناغماً مع أسلوب مكياجها الناعم، تختار الفنانة البحرينية حلا الترك ألوان شفاه بتدرجات قريبة للون بشرتها، أي الحيادية كالبيج، والوردي الفاتح، والنيود اللحمي، مع عدم تخليها عن تحديد رسمة الشفاه بقلم كونتور بارز لمنح الشفتين الحجم الجذاب.

شاهدي من خلال الألبوم إطلالات حلا الترك بالمكياج الناعم واستوحي منها.