ألوان أحمر الشفاه المناسبة للمكياج البرونزي في العيد

من أشهر إطلالات المكياج المحبوبة لدى جميع الفتيات، والتي تناسب عاشقات الإطلالات الطبيعية وحتى الجريئة والعصرية، هي إطلالات المكياج البرونزي بأشكاله المختلفة التي تناسب الجميع. اعتمدي هذا المكياج في العيد مع ألوان أحمر الشفاه التالية.

ألوان أحمر شفاه تناسب المكياج البرونزي

أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح

أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Color Design Lipstick in 307 Pale Lip

من أجمل الألوان التي تناسب أي إطلالة مكياج مهما كان شكلها هو النيود. ولإكمال المكياج البرونزي بلمسة طبيعية، اختاري درجات النيود الفاتحة. جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Color Design Lipstick in 307 Pale Lip.

أحمر الشفاه باللون الوردي المتوسط

أما لإضافة اللمسة الصيفية الأنثوية للغاية إلى المكياج البرونزي، يجب عليك اعتماد أحمر الشفاه بدرجات الوردي المتوسطة بحسب لون بشرتك. جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick in 42 L’Eclatante.

أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي

أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick in 42 L’Eclatante

وبالطبع، تبقى درجات أحمر الشفاه باللون الأحمر الأنسب لك مع المكياج البرونزي إذا كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة والكلاسيكية. جربي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Matte Hydrating Lipstick in 331 Chilli Red.

أحمر الشفاه باللون المشمشي البرتقالي

وإذا كنت تبحثين عن ألوان أحمر الشفاه العصرية والمناسبة للموسم وللمكياج البرونزي، الحل الأنسب لك هو أحمر الشفاه المشمشي بدرجات برتقالية. جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 548 Coral Mood.