صيحة المكياج الملون لعيد الفطر 2020

لابد أنك لاحظتي انتشار صيحة تطبيق المكياج الملون من الظلال الملونة التي لاقت رواجاً كبيراً في عروض الأزياء وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي. اليوم، وقبل بدء احتفالات العيد، نقدم لك عدد من الصور التي تظهر جمال الظلال الملون لتختاري منها ما يناسب إطلالاتك في العيد.

كيفية تطبيق الظلال الملون

ظلال عيون باستيل

إذا كنت من محبات الظلال الفاتحة التي تساعد في توسع العين وجعلها تبدو أكبر، اختاري الدرجات الفاتحة نن ألوانك المفضلة كالأزرق الفاتح وبنفسجي الفاتح والأخضر الفاتح أو الأبيض. طبقي الظلال على كامل الجفن مع دمجها جيداً عن الأطراف العلوية والجانبية. في أسلوب المكياج هذا، اكتفي بالمسكارا الخفيفة دون استخدام الكحل الداكن كي تحافظي على نعومة اللوك.

ظلال عيون ملونة

إذا كنت من النساء الجريئات اللواتي لا يخشين التغيير، جربي استخدام ألوان ظلال مختلفة كالأزرق على الجفن الأعلى والأصفر على الجفن الأسفل برسمة قريبة من تلك التي اعتمدتها عارضة Oscar De La Renta لكن لا تختفي من إضافة لمستك الخاصة كي تناسب رسمة الظلال شكل عينيك.

ظلال عيون بنفسجي

إذا كنت من صاحبات العيون البنية، ننصحك بأن تجربي تطبيق الظلال البنفسجية لأنها ستبرز جمال لون عينيك. استوحي من عارضات Afffair طريقة تطبيق الظلال ولاحظي جمال ملامحك بعدها.