استوحي من خبير الماكياج هنداش مكياجك لعيد الفطر 2020

مع بداية عيد الفطر 2020 نقدم لك عدد من الإطلالات الجمالية بتوقع خبير الماكياج هنداش Hindash الذي عرف بجمال ماكياجه واستخدامه لمساته الفنية على وجوه النساء. من خلال هذه الصور ستلاحطين الدقة العالية والمهارة الساحرة الذي يمتلكها الشاب. فلا تترددي بتجربة إحدى هذه اللوكات في العيد.

استوحي من هنداش أساليب مكياج مختلفة

مكياج سموكي 

لاحظي من خلال هذه الصور كيف نجح هنداش في اعتماد المكياج السموكي بأكثر من طريقة وأسلوب. مرة اختار مكياج عيون سموكي باللون الوردي ومدجه أعلى الجفون مع الظلال الترابي وسحب الظلال للخارج لتوسيع العين. ومن ثم طبق لون غليتر وردي أفتح بقليل من الظلال المات وطبقيه على منتصف الجفن العلوي والسفلي. واختار مع هذه الإطلالة أحمر شفاه نيود بدرجة قريبة جداً من لون الظلال مما أعطى الإطلالة سحراً خاصاً.

رسم العين بالكحل 

يجيد هنداش فن الرسم مما بدى واضحاً على مكياجه أيضاً، فهو عبقري بأسلوب رسم الكحل الغرافيكي الذي يعطي الإطلالة الجمالية روح عصرية أو حتى خط الآيلاينر الكلاسيكي الذي يبرز جمال العيون.

ظلال عيون ملون 

من الملفت أيضاً في صور ماكياج هنداش استخدامه للألوان بأسلوب وشكل جذاب، فهو يعرف كيف يختار ألوان الكحل والظلال المناسبة للون العينين ودرجة أحمر الشفاه المناسبة للون البشرة وشكل مكياج العين الأفضل لكل فتاة. هذه الدقة في الاختيارات هي أيضاً أحدى أساراه. لذا حاولي جاهدة أن تختاري من هذه الإطلالات ما يناسبك أنت شخصياً.