مكياج عيون ذهبي أجدد صيحات الجمال في عيد الفطر 2020

مع اقتراب عيد الفطر 2020، اختاري أجمل وأجدد صيحات الجمال من خلال تطبيق مكياج عيون ذهبي ساحر وجريء في الوقت عينه. فتخطي رسمات المكياج الروتينية والبسيطة، وطبّقي بأساليب متعددة مكياج عيون ذهبي ومشرق.

تعلّمي طريقة وضع مكياج عيون ذهبي في عيد الفطر 2020، كونه يعتبر من أجدد صيحات الجمال التي سترافق إطلالاتك المقبلة.

مكياج عيون ذهبي براق

مكياج عيون ذهبي براق وفاتح لعيد الفطر 2020 من دار Christian Cowan

طبّقي في عيد الفطر 2020 مكياج عيون ذهبي براق على كامل الجفون العليا للعينين وعند حدود الجفون السفلى للعيني بأسلوب Nicole Miller، وكوني أكثر جرأة واختاري مع هذه الظلال الذهبية التدرجات السوداء المات التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين، من دون دمجها مع بعضها البعض للحصول على نظرة ساحرة. ويليق باطلالات عيد الفطر 2020، مكياج عيون ذهبي براق وفاتح لتمريره على كامل الجفون العليا بأسلوب سموكي مع تمرير طبقات كثيفة من الماسكارا والحفاظ على البشرة الموحدة على طريقة دار Christian Cowan.

مكياج عيون ذهبي غليتر

مكياج عيون ذهبي براق وعصري لعيد الفطر 2020 من Lutz Huelle

كما يمكنك اختيار في عيد الفطر 2020، مكياج عيون ذهبي مع تدرجات الغليتر الجريئة والساحر على كامل الجفون العليا، بطريقة مسحوبة الى الخارج من وحي دار Lutz Huelle، أو تمرير مكياج عيون ذهبي بتدرجات الغليتر الجريئة من الجهة الوسطى، وصولاً الى حدود الحواجب بأسلوب عصري على طريقة Gabriela Hearst. وللتألق بجمال شرقي مع الظلال القوية، مرّري مكياج عيون ذهبي فاتح وبراق خصوصاً على الجهة الداخلية للعينين وادمجيه مع الظلال السوداء المات والممزوجة مع اللون البرونزي عند حدود الحواجل من وحي اطلالات Tom Ford.