إطلالة نيكول سابا بدون مكياج تثير الإنتقادات وهكذا ردت ..بالفيديو

أطلت النجمة اللبنانية نيكول سابا على جمهورها عبر انستغرام بصورة وفيديو عفوي لها من الحجر المنزلي ظهرت فيهما بدون مكياج ومتخلية ايضا عن تصفيف شعرها، في رسالة منها على أنها تتبع أسلوب البساطة داخل المنزل بعيداً عن اجواء صالونات التجميل، إلا انها تلقت هجوما لاذعا من بعض المتابعين ما جعلها ترد عليهم بتدوينة طويلة عبر انستغرام.

نيكول سابا بدون مكياج

وظهرت نيكول سابا بالصورة والفيديو اللذان نشرتهما من الحجر المنزلي عبر انستغرام، بملامح بدون مكياج وبشعرها الطبيعي غير المصفف، وأرفقتهما بهاشتاغ "بدون مكياج"، و"اللوك الطبيعي بدون فلتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

إلا ان نيكول سابا تلقت العديد من التعليقات السلبية على إطلالتها العفوية من داخل المنزل ما دفعها الى اغلاق خاصية التعليقات على الفيديو، وتحدت منتقديها مجددا بنشر صورة من نفس لوك الفيديو، وردت عليهم بأنها "مبسوطة بحالها بشكلها الطبيعي" كما اتهتهم بأنهم "بدون نظر" بكونهم اعتادوا فقط على الإطلالات الجمالية المثالية بالمكياج.

نيكول سابا ترد على الانتقادات

نيكول سابا ردت بتدوينة طويلة على انتقادات اطلالتها بدون مكياج فكتبت قائلة: "هالرسالة لبعض يلي ما بيفهموا مش للكل وما عم عمّم، يعني اذا هيك وشفتوني ساحرة على انو شعري بدو تزبيط على شمطاء على ما بعرف شو بلا بلا... يبقى اسمحولي قلكن انكن بلا نظر الموضوع ببساطة انتو تعودتو على الاشكال المصفصفة وميت اكستنشن على عشرين كيلو رموش على 15 كيلو بويا وميك اب والف فيلتر!! انو بلا ميك اب ما بيعجب وبلا مساوى شعر ما بيعجب ما فالحين الا بالانتقاد عالرايح والجايي!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ه

A post shared

أضافت: "إيه ارتاحو أنا مبسوطة بحالي وشايفة حالي وما مصدقها عالقليلة أنا ع طبيعتي وهيك رح ضل!! بعدين يا اذكياء اذا الواحد قاعد ب حجر منزلي منزلي مينيموم يكون على طبيعتو ومش مصفصف ب بيتو!! فهمتوا ولا بعد يا مزوقين انتو! تعلمو الذوق وبعدين علقوا لانو انا لما كنت اعرف فيه كنتو انتو بعدكن عم تتعلمو تقروا شو معنى الكلمة!! وهاي الصورة عن جديد رح حطها وبذات اللوك لانو كتير بحبها، وصلت".

يشار الى ان نيكول سابا تنشر صورها العفوية لها بدون مكياج على انستغرام من فترة الى أخرى بكل جرأة لكن هذه المرة طالتها الانتقادات بشكل كبير بسبب شعرها "المنفوش".

شاهدوا بالفيديو والصور اطلالة نيكول سابا بدون مكياج ..وما رأيكم بجمالها الطبيعي؟.