احدث صيحات مكياج ستكون رائجة بعد الحجر المنزلي موضة صيف 2020

اجمل صيحات مكياج صيف 2020 ستكون في انتظارك في الأشهر المقبلة خصوصاً بعد الانتهاء من الحجر المنزلي. فلا بد من الاطلاع على احدث صيحات مكياج صيف 2020 سواء من خلال رسمات العيون أو أحمر الشفاه لتكون من اختيارك في الإطلالات المقبلة.

من خلال الصور التي طرحتها أهم الماركات العالمية، انتقي احدث صيحات مكياج ستكون رائجة بعد الحجر المنزلي كونها موضة صيف 2020.

صيحات مكياج الظلال الذهبية

 اجمل صيحات مكياج صيف 2020 مع الظلال الذهبية وخطوط الآيلاينر البيضاء من Pamella Roland

اختاري أحدث صيحات مكياج صيف 2020 بعد الحجر المنزلي، موضة الظلال الفضية التي تأتي بأسلوب السموكي المسحوب الى الخارج على طريقة دار Balmain. كما لا تتخلي عن الظلال الذهبية البراقة التي تبرز على الجفون العليا للعينين بطرق ساحرة خصوصاً مع تمرير خطوط الآيلاينر البيضاء التي تعتبر من أجمل صيحات مكياج صيف 2020 بأسلوب دار Pamella Roland. كما انتقي من موضة صيف 2020 صيحات الظلال الزرقاء الفاتحة والمات التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب للحصول على نظرة استثنائية ومشرقة في عالم الجمال من دار VALENTINO.

صيحات مكياج أحمر الشفاه

 اجمل صيحات مكياج صيف 2020 مع أحمر الشفاه المشرق من Vivetta

ومن أحدث صيحات مكياج ستكون رائجة بعد الحجر المنزلي، جمال الآيلاينر الهندسي الذي يأتي بخطوط عصرية وغير مستقيمة بطريقة تبرز الجفون العليا والسفلى بحد سواء. فمرّري من دار Ralph & Russo الآيلاينر الدائري على الجفون العليا للعينين مع الزخرفات البارزة من الجهة السفلى بطريقة ملفتة للنظر. كما لا تتخلي في صيف 2020، عن أحمر الشفاه القوي الذي يأتي بتدرجات حمراء مات مع الكونتور الداكن والبارز على الجهة الخارجية للشفاه من دار Emilia Wickstead. أما أحمر الشفاه البنفسجي الداكن والمات ويعتبر من احدث صيحات مكياج صيف 2020 بأسلوب دار Koche مع الحفاظ على البشرة الموحدة والمشرق بعد الحجر المنزلي.