كيفية وضع مكياج عيون سموكي في المنزل بالخطوات

مكياج عيون سموكي كلاسيكي يتميز في بالدرجة الأول بالظل الداكن الأسود أو البني الغامق مع أي لون أفتح ولكن يمكنك دائماً إجراء مكياج عصري باستخدام الرمادي والأرجواني والبرتقالي كلون أساسي. فإليك كيفية وضع مكياج عيون سموكي في المنزل بالخطوات للحصول على مكياج رائع في رمضان.

البرايمر والكونسيلر

كيفية وضع مكياج سموكي في المنزل بالخطوات

ضعي برايمر العين على جفونك لإضفاء لون موحد. البرايمر يعد خطوة مهمة قبل البدء بمكياجك الكامل، فهو يسمح لظلال العيون البقاء لفترة أطول. بعد البرايمر ضعي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء والشوائب ولتوحيد اللون. 

ظلال العيون

قومي بدمج ظلال العيون بخط الكحل الأسود لطلة سموكي رائعة

قومي بتخفيف الخطوط باستخدام ظلال عيون باللون الأسود على الجفون، واستمري في وضع الظل حتى تحصلين على الكثافة المطلوبة. ومع ذلك لا تبالغي في وضع اللون الأسود لأن كثرة اللون الأسود ستمنحك عيون داكنة.  ضعي بعد ذلك ظلال عيون بنية من منتصف الجفن حتى الوصول الى عظمة الحاجب.

أما في الزاوية الداخلية للعين وعظام الحاجب، ضعي أي من ألوان ظلال العيون الفاتحة كاللون الذهبي أو الرمادي. ضعي أيضاً ظلال العيون الأسود تحت خط الرموش السفلى للحصول على مكياج سموكي مميز ورائع.

الكحل والماسكارا

اكملي مكياج سموكي الرائع من خلال وضع 4 طبقات من الماسكارا على رموشك

ضعي الكحل الأسود على خطوط الرموش العلوية والسفلية، ومديه على محاذاة الرموش للزاوية الخارجية.

ولإكمال مكياح السموكي الرائع، ضعي 3-4 طبقات من الماسكارا على رموشك، كما يمكنك أيضاً تجعيد رموشك قبل وضع الماسكارا أو وضع رموش مستعارة.