مكياج للمرأة المحجبة يناسب البشرة السمراء مستوحى من حليمة عدن Halima Aden

إذا كنت تبحثين عن مكياج للمرأة المحجبة يناسب إطلالاتك في رمضان 2020 خصوصاً بطريقة تناسب البشرة السمراء، لا بد أن تختاري أجمل مكياج للمرأة المحجبة مستوحى من حليمة عدن  Halima Aden ليكون من اختيارك في إطلالاتك المقبلة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تعلّمي تطبيق رسمات مكياج للمرأة المحجبة يناسب البشرة السمراء مستوحى من حليمة عدن Halima Ade.

مكياج للمرأة المحجبة بظلال برونزية

مكياج للمرأة المحجبة يناسب البشرة السمراء مستوحى من حليمة عدن Halima Aden

اختاري رسمات مكياج للمرأة المحجبة يناسب البشرة السمراء، مع اللون البرونزي الذي يمكنك تطبيقه بتدرجات مات مشرقة على خطى حليمة عدن Halima Ade. فطبّقي مكياج للمرأة المحجبة مع التدرجات البرونزية المات المدموجة باللون البني الذي يصل الى حدود الحواجب، أو اختاري مكياج للمرأة المحجبة مع الظلال البرونزية البراقة والفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا، مع عدم إهمال أحمر الشفاه القوي واللماع لجعل مكياجك مشرقاً بأسلوب حليمة عدن Halima Ade.

مكياج للمرأة المحجبة بظلال نيلية

مكياج للمرأة المحجبة بتدرجات نيلية مستوحى من حليمة عدن Halima Aden

الى جانب المكياج البرونزي المناسب للبشرة السمراء، اختاري في رمضان 2020 مكياج للمرأة المحجبة بظلال السموكي القوي مع التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا بأسلوب شرقي وملفت، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه الطبيعي. كما يمكنك تطبيق على خطى حليمة عدنHalima Ade مكياج للمرأة المحجبة يناسب البشرة السمراء مع الظلال النيلية الجريئة التي تجعل نظرتك مشرقة، مع اللون المرجاني البارز على الشفاه لإطلالة جمالية خارجة عن المألوف في رمضان 2020.