مكياج عيون برونزي وبراق لسهرات رمضان 2020 في المنزل

أثناء تواجدك في المنزل، لا بد أنك تبحثين عن اجمل رسمات مكياج لتطبيقها في سهرات رمضان 2020. فلا بد من اختيار مكياج عيون برونزي وبراق يجعل نظرتك ساحرة وناعمة في الوقت عينه، مع تمرير الظلال الرائجة هذا الموسم.

تعلّمي خطوات تطبيق مكياج عيون برونزي وبراق لسهرات رمضان 2020 في المنزل، من خلال مواكبة أجمل رسمات المكياج.

مكياج عيون برونزي فاتح وبراق

مكياج عيون برونزي فاتح وبراق من Naeem Khan

اختاري لسهرات رمضان 2020 في المنزل، مكياج عيون برونزي وبراق بتدرجات فاتحة تجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية. فلا بد من تطبيق على طريقة دار Bibhu Mohapatra مكياج عيون برونزي وبراق مع الظلال الفاتحة التي تبرز على الجهة الخارجية للجفون العليا بطريقة تليق بالبشرة الموحدة مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. كما طبّقي على طريقة Emilio Pucci مكياج عيون برونزي وبراق بتدرجات فاتحة تبرز على الجفون العليا وبموازاة الحواجب. ولا شيء يضاهي في سهرات رمضان 2020، طريقة تمرير مكياج عيون برونزي وبراق بأسلوب السموكي الفاتح والمشرق إلا عند تمرير هذه التدرجات على طريقة دار Naeem Khan.

مكياج عيون برونزي داكن وبراق

مكياج عيون برونزي وبراق لسهرات رمضان 2020 في المنزل من Tom Ford

ومن أجمل الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج ساحر في سهرات رمضان 2020، اختيار مكياج عيون برونزي وبراق بتدرجات داكنة من وحي دار Tom Ford مع تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين. كما يمكنك دمج الظلال الداكنة مع الألوان الفاتحة على الجفون العليا للعينين للحصول على مكياج عيون برونزي وبراق بطريقة عصرية. ولإبراز سحبة عينيك، اختاري مكياج عيون برونزي وبراق مع الرسمة المسحوبة الى الخارج بشكل مجنح وعريض على طريقة Brandon Maxwell.