إطلالات مكياج باللون البنفسجي تناسب رمضان 2020

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الشهر الفضيل، وعن صيحات الجمال الأنثوية العربية التي ترافقه أيضاً. من أجمل ألوان المكياج التي تعود في كل شهر رمضان هي درجات البنفسجي المختلفة، وبالأخص لمكياج العيون. استوحي اليوم أجمل إطلالات مكياج بنفسجية لتجربيها بنفسك.

مكياج باللون البنفسجي لرمضان 2020

ليلي كولينز Lily Collins

أولاً، ومثلما نقول دائماً، تعتبر درجات اللون البنفسجي المختلفة من أجمل ألوان مكياج العيون على الإطلاق، وتناسب جميع المواسم وبالأخص الربيع. ثانياً، هي الخط المثالي بين إطلالات المكياج الكلاسيكية وإطلالات المكياج العصرية. ثالثاً، هي التي تناسب جميع ألوان العيون وألوان البشرة.

حتى مع الحجر الصحي بسبب أزمة فيروس كورونا، يمكنك الاستمتاع بأجمل إطلالات مكياج رمضان 2020 في المنزل بين العائلة للترفيه عن نفسك أكثر.

أفكار عمل مكياج باللون البنفسجي

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها اعتماد أجمل مكياج باللون البنفسجي، ومنها أن تستوحي إطلالات النجمات الجمالية مثل اللواتي في الصور المرفقة.

لإطلالة طبيعية أكثر، ادمجي مع درجات البنفسجي بعض الألوان الترابية. ولإطلالة صارخة وعصرية وربيعية أكثر، يمكنك تركيز درجات اللون البنفسجي المختلفة حول العين بأكملها، أو دمج درجات قريبة منها معها مثل الأزرق أو الوردي.

ولإطلالة تناسب السهرات بالفعل، يمكنك إضافة البرق البنفسجي أو جعل المكياج سموكي أكثر مع بعض الدرجات الداكنة من البنفسجي أو البني أو الأسود.