طريقة عمل مكياج عيون ملون لإطلالة مشرقة في الحجر المنزلي

تزامناً مع فصل الربيع، أضيفي اللمسة المشرقة على إطلالتك الجمالية في العزل المنزلي لتمنحي ملامحك التوهج والألوان بعيداً عن روتين الألوان الكلاسيكية المملة، ولتواكبي ايضا بهذه الألوان الموضة الرائجة لموسم ربيع وصيف 2020 بأسلوب النجمات ومدونات الجمال.

رسمات عيون بدرجات الوردي والبنفسجي

اختاري رسمة عيون تشع بالأنوثة والتوهج بدرجات البنفسجي او الوردي المتناغم ألوان فصل الربيع، فهذه الألوان تمنح السحر لعينيك وتجعلك تبدين أصغر من عمرك بسنوات بمنأي عن الألوان الداكنة القاسية. ضعي بداية الظلال ذات اللون الأساسي بلون البشرة على كامل الجفون، ثم طبقي اللون الوردي اللامع على كامل دائرة الجفن المتحرك والثابت كما فعلت الفنانة بلقيس فتحي، ومرري ظل ناعم تحت الرموش، وبعدها عززي نظرات العيون بالماسكارا او بالرموش المستعارة، ثم أحمر الشفاه الورد.

يمكنك دمج اللونين البنفسجي مع الوردي على كامل محيط الجفنين العلوي والسفلي خطى مدونة الجمال فوز الفهد، لتبدو عينيك مؤطرتين بهالاتين ملونتين بشكل أنثوي ملفت، وان كنت جريئة لا تترددي بغمر العيون بدرجتين متناقضتين بين اللونين الوردي والبرونزي اللامع بأسلوب الفنانة بثينة الرئيسي.

اما ان رغبت بمكياج عيون ملّون ناعم، فإتجهي الى اطلالة الفنانة نور الغندور التي اكتفت بدرجة موحدّة من ظلال العيون بالدرجة الخوخوية على كامل مساحة الجفن، كذلك فعلت بثينة الرئيسي.

رسمات عيون بدرجات الأزق والأخضر

ظلال العيون الأزرق والأخضر مناسبة جداً لإطلالتك في الحجر المنزلي تزامنا مع فصل الربيع، فهي ألوان تزيد طلتك بهجة ومرحاً. أبرزي جمال عينيك برسمة عصرية بظلال عيون باللون الأزرق الذي يعتبر من ألوان موضة ربيع 2020 ، وحددي العين برسمة مجنحة  ومسحوبة على حدود الجفنين العلوي والسفلي، مع لمسات الماسكارا السوداء المكثّفة.

 تليق بموسم ربيع 2020 رسمة العيون الخضراء الفوسفوية، وكل ما عليك فعله هو تطبيق هذا اللون على كامل دائرة الجفن المتحرك والثابت، ثم ارسمي العين بخط ايلانير عريض مجنح وفق إطلالة الفنانة سينتيا صموئيل.

شاهدي الصور واستوحي من النجمات رسمات عيون ملونة لإطلالة مشرقة في الحجر المنزلي وتزامناً مع فصل الربيع.