أبرز رسمات مكياج كريستين ستيوارت بمناسبة عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها ال30، نعرض لك اليوم صور تظهر أبرز إطلالات النجمة كريستين ستيوارت Kristen Stewart الجمالية، حيث ظهر أسلوب مكياجها الجريء وتأثرت به الكثير من النساء كونه يعبر عن شخصية المرأة المتمردة والجريئة.

رسمات وألوان ظلال عيون جريئة بأسلوب كريستين ستيوارت

تعتمد  Kristen Stewart على رموشها الطبيعية

قواعد المكياج

 تعرف كريستين ستيوارت قواعد المكياج جيداً، لهذا السبب هي دائماً تظهر بإطلالة ساحرة وملفتة. ولأنها تعرف هذه القواعد، هي تنجح دائماً بكسرها دون أن يؤثر ذلك على جمال المكياج. لكن القاعدة الأساسية التي لا تتخلى عنها هي استخدام أحمر الشفاه الطبيعي مع مكياج عيونها القوي.

رسمات ظلال العيون

تختار كريستين رسمات ظلال جريئة حيث تظهر في الكثير من الإطلالات بظلال طويلة تتعدى الحاجب لتكسر بها قاعدة أخرى في عالم المكياج. كما أنها لا تتردد باعتماد رسمات آيلاينر عريضة تكبر عينيها وتظهرهما بشكل أوضح.

ألوان ظلال جريئة

الألوان التي تختارها ستيوارت هي من أكثر ما يجذب أنظار العالم إليها، فهي لا تمانع من التزين بألوان غريبة، قوية وملفتة كالأحمر والأزرق والفضي والذهبي وغيرها. فهي تجيد فن استخدام الألوان ودمجها مع بعضها البعض كي توظفها بالأسلوب الذي يظهر جمالها وسحر أسلوبها المميز.

الرموش الطبيعية

من الملفت اعتماد كريستين على رموشها الطبيعية في أغلب إطلالاتها في الوقت الذي تعودنا به على الرموش الطويلة والكثيفة مع مكياج العيون القوي.