خطوات عمل مكياج سموكي باللون البرونزي

مكياج سموكي باللون البرونزي سيكون من اختيارك في الأشهر القادمة خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها سواء في إطلالاتك اليومية أو أثناء مشاركتك بسهرات ليلة. فانتقي مكياج سموكي باللون مع رسمات المكياج التي تجعلك مميزة.

واكبي أجدد الصور التي رصدناها لك، لتعلّم خطوات عمل مكياج سموكي باللون البرونزي البراق أو المات، واطلعي على أحدث الإطلالات الجمالية المنتظرة.

مكياج سموكي باللون البرونزي البراق

مكياج سموكي باللون البرونزي البراق والساحر من Tom Ford

تعلّمي خطوات عمل مكياج سموكي باللون البرونزي البراق واختاري التدرجات اللماعة والداكنة لتمريرها على كامل الجفون العليا. فكوني مميزة بإطلالتك الجمالية، وطبّقي مكياج سموكي باللون البرونزي بطريقة تصل الى حدود الحواجب من وحي دار Alberta Ferretti مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع اللون البني اللماع على الجهة السفلى للعينين، لجعل العينين أوسع. كما اختاري من اطلالات عرض Tom Ford مكياج سموكي باللون البرونزي اللماع مع دمج الظلال الذهبية باللون البرونزي على الجفون العليا من دون إهمال خطوط الكحل البني الساحر على الجهة السفلى لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها.

مكياج سموكي باللون البرونزي المات

مكياج سموكي باللون البرونزي من Naeem Khan

ولا تتردّدي بتطبيق في الأشهر المقبلة، خطوات عمل مكياج سموكي باللون البرونزي المات والفاتح بطريق تليق بإطلالات النهار. فطبّقي على طريقة دار Chanel مكياج سموكي باللون البرونزي الفاتح والمات على كامل الجفون العليا والسفلى بطريقة تليق ببشرتك البيضاء. والبارز في هذا المكياج خطوات عمل مكياج سموكي باللون البرونزي العصري مع تمرير الظلال البرونزية المات على الجفون العليا وصولاً الى الحواجب والخطوط المات الفاتحة على حدود العينين السفلى بأسلوب دار Naeem Khan.