احدث اطلالات مكياج ربيع 2020 مستوحاة من فوز الفهد

مكياج ربيع 2020 يعزز من جمال المرأة وإشراقة ملامحها بهذا الموسم بأساليب ترضي مختلف الأذواق، ويمكنك استلهام احدث اطلالات مكياج ربيع 2020 مستوحاة من فوز الفهد لتتألقي على طريقتها.

مكياج وردي متوهج بأسلوب فوز الفهد

أطلي بمكياج متوهج ومتناغم مع ألوان الورود الربيعية على غرار مدونة الجمال والموضة الكويتية فوز الفهد التي ظللت عينيها بالوردي المدموج بخط بنفسجي عند زواية العين، وتخلت عن خطوط أقلام الكحل السوداءء الحادة مكتفية بتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء، وأبرزت جمال بشرتها النقية بالهايلاتير، ثم أكملت طلتها بأحمر الشفاه باللون الوردي اللامع الذي منح حجماً إضافيا لشفاهها الممتلئة. ولا تترددي كذلك بتطبيق مكياج عيون مونوكروم بنفسجي مستوحى من ألوان ازهار اللافندر الزاهية.

إطلالات مكياج بالتدرجات الترابية

لإطلالتك في ربيع 2020، واكبي أسلوب العروس فوز الفهد بتدرجات المكياج الترابي التي لا تبطل على الإطلاق في كل المواسم لمنح ملامحك اللمسة الطبيعية الهادئة بمنأى عن التكلف والبهرجة. اختاري التدرجات الترابية الرقيقة كالبني بدرجة البرتقالي أو الوردي الفاتح او ألوان البيج وطبقيها على الجفون العلوية بأسلوب مدمج مع سحب العين بخط آيلانير مجنح لتأطيرها بشكل أنثوي ساحر، ويمكنك إضفاء لمسة غليتر برونزية فوق كسرة خط العين لمزيد من التوهج.

ولديك خيارات متعددة في استخدام أحمر الشفاه المتلائم مع لون بشرتك وحدّة مكياج العيون كما سترين من خلال الصور، سواء الأحمر الخمري او الوان الشفاه الرقيقة كالوري او البيج النيود.

شاهدي إطلالات مكياج فوز الفهد واستوحي منها خياراتك لمكياج ربيع 2020.