طريقة وضع الايلاينر الابيض احدث صيحات موضة صيف 2020

صيحات الايلاينر الابيض تعتبر من أحدث صيحات موضة صيف 2020، التي يمكنك تطبيقها بأساليب عصرية وخارجة عن المألوف. فلا بد من التألق بأجمل صيحات الايلاينر الابيض التي تغني عن اختيار الوان الظلال الصيفية.

تعلّمي من خلال الصور طريقة وضع الايلاينر الابيض احدث صيحات موضة صيف 2020، واختاري الرسمات التي تعجبك.

صيحات الايلاينر الابيض الهندسي

صيحات الايلاينر الابيض الهندسي منCynthia Rowley

احصلي على نظرة ساحرة مع طريقة وضع صيحات الايلاينر الابيض الجريئة التي تأتي على شكل غيوم دائرية بموازاة العينين. طبّقي بأسلوب دار Cynthia Rowley احدث صيحات موضة صيف 2020 مع الايلاينر الابيض بشكل جانبي وعصري للحصول على إطلالة جمالية ملفتة. كما تألقي بأجمل صيحات الايلاينر الابيض الدائري من الجهة الداخلية للعينين من دار Chromat وادمجيها مع الايلاينر النيلي والمجنح على الجهة الخارجية لجفون العليا.

صيحات الايلاينر الابيض المستقيم

صيحات الايلاينر الابيض على الجفون العليا من Pamella Roland

تخطي التقاليد أثناء تطبيق صيحات الايلاينر الابيض، خصوصاً عندما تقومين بتمرير الخطوط البيضاء بطريقة مستقيمة على وسط الجفون العليا بشكل مميز. ولا تترددي بتمرير صيحات الايلاينر الابيض بالخطوط الدائرية في وسط الجفون العليا لتطبيقها باسلوب  Anna Sui مع الظلال الصفراء الفاتحة. ولا تتخلي في صيف 2020عن صيحات الايلاينر الابيض العريض على كامل الجفون العليا من وحي Pamella Roland مع سحب الخطوط الى الخارج بأسلوب مجنح لرسم مكياج العيون المشرق.