إطلالات مكياج برونزي براق بأسلوب النجمات العالميات

مع انتشار إطلالات مكياج النجمات العالميات الجريئة بالألوان والدرجات المختلفة عن المعتاد، تبقى الإطلالات الكلاسيكية بالدرجات الترابية البرونزية الأساس، وتبقى المفضلة لدى معظم الفتيات. إليك اليوم أجمل إطلالات مكياج النجمات العالميات بدرجات برونزية براقة تناسب الموسم.

مكياج النجمات العالميات بدرجات البرونزي

مكياج برونزي براق ناعم

ميلا كونيس Mila Kunis

من أجمل الإطلالات التي يمكنك اتباع خطواتها من وحي النجمات هي تلك الناعمة والمضيئة بدرجات البرونزي البراقة حول العيون بأكملها، ويمكنك اختيار مدى نعومة الإطلالة، سواء كنت تريدين الدرجات البرونزية لوحدها على كامل العين أو مع إضافة درجات ترابية مطفية على الكسرة كما ترين بالصور.

ويمكنك أن تستوحي أجمل إطلالات مكياج برونزي من نجمات مثل جيجي حديد Gigi Hadid، ميلا كونيس Mila Kunis، زندايا Zendaya، كايلي جينر Kylie Jenner، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، وغيرهن.

مكياج برونزي براق سموكي

نيكول ريتشي Nicole Richie

وبالطبع، لا مثيل لإطلالة المكياج السموكي الكلاسيكية بدرجات برونزية خلابة. هناك عشرات الطرق لاعتماد هذا اللوك بأجمل ما يكون ويمكنك رؤية هذا الشيء من إطلالات النجمات المختلفة عن بعضها البعض. ادمجي درجات البرونزي البراقة مع ألوان ظلال العيون الترابية الداكنة أو لمسة من اللون الأسود واتبعي الطريقة التي تفضليها.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل نيكول ريتشي Nicole Richie، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، بليك لايفلي Blake Lively، أنجلينا جولي Angelina Jolie، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، وغيرهن أيضاً.