رسمات مكياج جريئة لصيف 2020.. هل تجرئين على اعتمادها؟

هناك الكثير من النساء اللواتي يبحثن عن رسمات مكياج مميزة ليتألقن بها في موسم الصيف، لذا جمعنا لك صور تظهر أجدد رسمات مكياج جريئة لتستوحي منها ما يناسبك، أو ربما تختاري تطبيقها تماماً مثل الصور.

رسمات مكياج جريئة لصيف 2020

ظلال عيون سوداء

ظلال أسود عصري لصيف 2020

قد يبدو الظلال السموكي الكلاسيكي ممل للبعض، لكن في عرض Ann Demeulemeester ظهرت العارضات بظلال أسود بأسلوب عشوائي  على الجفن العلوي والسفلي والذي قد يتناسب مع أسلوبك العصري.

رسم العيون بالكحل

رسمات مكياج جريئة لصيف 2020

بدلاً من تطبيق كحل العيون داخل العين، ارسمي خط من الزاوية الخارجية للخلف ومن دمعة العين نحو الأنف. ثم ارسمي خط مستقيم من منتصف العين للأعلى مروراً بالحاجب وطبقيه بالأسلوب نفسه على الجفن السفلي.

حواجب طويلة

هل يمكن أن تعتمدي صيحة الحواجب الطويلة في حال كانت موضة صيف 2020؟

ظهرت عارضات Haider Ackermann بحواجب كثيفة وطويلة امتدت من أول العين حتى نهاية الوجه بالقرب من الأذنين. فهل يمكن أن تعتمدي هذه الصيحة في حال كانت موضة صيف 2020؟

عيون غرافيكية

لا تترددي من اعتماد الآيلاينر الغرافيكي في صيف 2020

لابد أنك لاحظتي اعتماد الكثر من النجمات موضة الآيلاينر الغرافيكي الذي نجح في رسم عيونهن. فإذا لم تطبقي الكحل الغرافيكي بعد، سيكون صيف 2020 هو الوقت المناسب لك. ولا تخشي من أن تجربي الرسمات الكبيرة الواضحة والألوان الجريئة.

رسم العيون

اختاري الظلال الكريمية لتستعدي لاستقبال صيف 2020

إذا كنت من محبات الفن والرسم، ستكون هذه الصيحة مناسبة لك. اختاري ألوانك المفضلة بتركيبات كريمية وارسمي أشكال كتلك التي اختارتها عارضات Christian Wijnants.