في يوم المرأة العالمي.. أجمل إطلالات النجمات بالمكياج السموكي

يمكنك الاحتفال في يوم المرأة العالمي 2020 باختيارك أجمل إطلالات المكياج القوية الرائعة التي تبرز قوة شخصيتك، تماماً مثل المكياج السموكي باللون الأسود الذي يجمع اللمسة الكلاسيكية مع العصرية. استوحي اليوم أجمل هذه الإطلالات في يوم المرأة العالمي من النجمات العالميات.

إطلالات النجمات بالمكياج السموكي في يوم المرأة العالمي

مكياج سموكي قوي باللون الأسود

 ميلا كونيس Mila Kunis

إذا كنت تريدين اعتماد مكياج سموكي كلاسيكي قوي وفي غاية الجاذبية حقاً، يمكنك أن تستوحي طرق عمله باحتراف من إطلالات النجمات العالميات مثل ديمي لوفاتو Demi Lovato، جيسيكا ألبا Jessica Alba، ريهانا Rihanna، صوفي ترنر Sophie Turner، وغيرهن الكثير.

ومع هذه الإطلالات، يمكنك دمج الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل مع الأسود لتكون إطلالة مدموجة ونظيفة ومثالية كما ترين بالصور، وللمسة براقة خفيفة يمكنك إضافة لون فاتح على دمعة العين أيضاً.

مكياج سموكي براق باللون الأسود

هالزي Halsey

أما إذا كنت تبحثين عن اللوك السموكي الكلاسيكي بطريقة عصرية بارزة حتى أكثر، يمكنك إضافة البرق فوق اللون الأسود، سواء كان حول العين بأكملها، أو في المنطقة الداخلية من العين أو حتى مركز في الأطراف في المنطقة الخارجية أيضاً. واعتمدي مع هذا اللوك ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الطبيعية حتى يبقى التركيز على العيون.

استوحي هذا اللوك من نجمات عالميات مثل زندايا Zendaya، أدريانا ليما Adriana Lima، ميلا كونيس Mila Kunis، هالزي Halsey، ليدي غاغا Lady Gaga، وغيرهن الكثير.