رسمات مكياج مات ملون اختاريها بمناسبة يوم المرأة العالمي

بمناسبة يوم المرأة العالمي، اختاري رسمات مكياج مات ملون يمكن ان تكون من اختيارك مع التألق بالظلال المشرقة والألوان القوية المدموجة مع بعضها البعض بشكل ساحر على الجفون العليا لإضفاء سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية الملفتة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أبرز رسمات مكياج مات ملون اختاريها بمناسبة يوم المرأة العالمي لتكون اطلالاتك الجمالية مميزة.

رسمات مكياج مات واصفر

رسمات مكياج مات بالظلال الصفراء من Anna Sui

انتقي رسمات مكياج مات ملون بالتدرجات الصفراء وطبّقيها بأسلوب دار Anna Sui مع الخطوط الفضية البراقة والدائرية على الجهة الوسطى للجفون. كما اختاري بمناسبة يوم المرأة العالمي رسمات مكياج مات ملون بتدرحات مرجانية مسحوبة الى الخارج على كامل الجفون العليا والسفلي بأسلوب فاتح من وحي رسمات Oscar De La Renta. وكوني جريئة ومرّري رسمات مكياج مات ملون وبنفسجي ساحر التي يمكن دمجها مع الظلال الزهرية على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر.

رسمات مكياج مات وفوشيا

رسمات مكياج مات بتدرجات زهرية وبنفسجية من Mark Fast

ولا تتخلي عن رسمات مكياج مات ملون وجريء من خلال دمج الألوان بعضها ببعض على الجفون العليا، وطبّقي بأسلوب دار Mark Fast لوني الأخضر والأصفر على الجفون العليا برسمات تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. كما اختاري رسمات مكياج مات ملون بتموجات الفوشيا على طريقة دار  Paul Costelloe مع خطوط الآيلاينر السوداء نصف الدائرية.