اجمل رسمات مكياج برزت في عروض باريس لشتاء2021

مع متابعتنا اجمل الصيحات الجمالية التي ظهرت في شتاء 2021، لفتتنا رسمات مكياج قوي وعصري مع التفاصيل الجريئة التي برزت بشكل ساحر ومتجدّد. للحصول على رسمات مكياج جريئة، بأساليب متجددة، جمعنا لك بعض الصور التي يمكن أن تستوحي منها مكياجك.

تابعي اجمل رسمات مكياج عيون بارزة مع جرأة الالوان البراقة أو الملونة التي تشع جمالاً وأنوثة من خلال مواكبة اطلالات عارضات اسبوع الموضة الجاهزة في باريس.

رسمات مكياج براقة وسموكي

رسمات مكياج براقة وسموكي بلوني الاخضر والزهري من وحي دار Altuzarra

ركّزت العديد من عروض الازياء على اختيار رسمات مكياج براقة وجريئة بأسلوب السموكي العريض. ولفتتنا  اجمل رسمات مكياج ملونة بتدرجات الزيتي والزهري البراقة التي زيّنت الجفون العليا للعينين من دون دمجهما سوياً على طريقة دار Altuzarra مع توحيد لون البشرة وتمرير احمر الشفاه المات الفاتح. كما برزت رسمات مكياج ذهبية مع تمرير الظلال البراقة على الجفن العلوي بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج بطريقة تتخطى حدود الحواجب من وحي دار Lutz Huelle.

رسمات مكياج زرقاء ومات

رسمات مكياج زرقاء ومات من دار Atlein

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق الظلال الملونة على الجفنين العلوي والسفلي، اختاري التدرجات المرجانية البراقة بشكل مترابط على طريقة دار Christian Wijnants. كما ارسمي ملامح عينيك بالظلال البرونزية المات والفاتحة بأسلوب VictoriaThomas. وكوني جريئة واختاري من وحي دار Atlein رسمات المكياج الازرق المات على الجفون العليا وعند الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين بخطوط جريئة.