مكياج خريفي بأسلوب جيسي عبدو

بجمالها الجذاب ومكياجها الجميل جذبتنا النجمة اللبنانية جيسي عبدو في بإحدى الصور التي نشرتها مؤخراً، حيث اعتمدت مكياج خريفي بأسلوب ناسبها وأظهر ملامحها المميزة. جمعنا لك اليوم بعض المستحضرات التي تساعدك في الحصول على لوك مشابه.

مكياج خريفي بأسلوب جيسي عبدو

ظلال عيون خريفي

لظلال عيونها اختارت جيسي ألوان خريفية تشبه الدرجات الموجودة في Natasha Denona Biba All Neutral Eyeshadow Palette حيث طبقت الألوان الترابية على كسرة العين مع تركيز اللون الداكن على الزاوية الخارجية، ثم اختارت اللون الفضي اللامع ووضعته على جفنها المتحرك.  واستعانت برموش Sephora Collection House Of Lashes X Sephora Collection Lash Collection Olivia التي جعلت عيناها تدو أوسع.

كونتور قوي

لإعطاء المزيد من الدفىء لألوان وأسلوب مكياجها، اعتمدت عبدو الكونتور المدموج لكن الواضح باستخدام الألوان الدافئة مثل تلك المتوفرة في Kvd Vegan Beauty Shade + Light Face Contour Refillable Palette واستعانت بالهايلايتر الفاتح لإضاءة منطقة العين.

أحمر شفاه داكن

لإتمام هذا اللوك الخريفي، اختارت جيسي عبدو أحمر الشفاه العنابي الداكن كلون Armani Beauty Lip Maestro Liquid Lipstick Rosy Clay الذي تماشى تماماً مع لون ظلال عينيها، كما أنه ناسب لون بشرتها الحنطية.