صور اخر صيحات المكياج 2020

بدأت الاتجاهات الجمالية تبرز من خلال مواكبة صور احدث صيحات المكياج 2020 مع التركيز على اجمل رسمات المكياج التي شاهدناها في عروض اسابيع الموضة العالمية، بعيداً عن الصيحات التي سبق وشاهدناها هذا الفصل.

اليك صور اخر صيحات المكياج 2020، لتكوني السباقة في مواكبة كل جديد في عالم الجمال واختيار الانسب لاطلالاتك.

صيحات المكياج مع الشفاه المخملية

صور اخر صيحات المكياج 2020 مع الشفاه المخملية من دار Chloe

تبرز في صيحات المكياج 2020 اجمل تدرجات اللون الاحمر المخملي الذي يمكنك تطبيقه بجرأة، مع التدرجات المات التي تبرز من خلال الكونتور العريض البارز على الجهة السفلى من الشفاه. فاختاري من الصيحات على طريقة دار Chloe لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج المشرق والطبيعي.

صيحات المكياج مع الظلال الملونة

صور اخر صيحات المكياج 2020 من Versace

وتتّجه صيحات الجمال نحو اختيار رسمات عيون عصرية من خلال تطبيق مكياج عيون مرجاني بتدرجات ملونة تبرز على عينيك. فطبّقي بأسلوب عارضات  Versace اللون المرجاني القوي على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة منتظمة من دون إهمال الخطوط العصرية بأسلوب الآيلاينر على حدود العينين من دون سحبها الى الخارج. أما رسمات الظلال المرجانية فتبرز مع عارضات Marco De Vincenzo بالتدرجات القوية فتبرز مع صيحات المكياج 2020 خصوصاً عند اختيار الرموش الإصطناعية الطويلة جداً والبارزة.

صيحات المكياج مع البلاشر الزهري

صور اخر صيحات المكياج 2020 من دار Tadashi Shoji

واللافت اختيار اخر صيحات المكياج 2020 مع  البلاشر الزهري اللماع الساحر والجريء. وهذا ما شاهدناه خلال عرض Tadashi Shoji عند تمرير البلاشر القوي على أعلى الخدود بموازاة العينين للحصول على نظرة متجدّدة وملامح مضيئة بعيداً عن البلاشر التقليدي الذي اعتدنا عليه.