مكياج عيون اصفر اجدد صيحات تنتظرنا في ربيع 2020

تبرز في ربيع 2020 اجدد صيحات مكياج عيون اصفر بارز بتدرجات جريئة ومتموجة مع الظلال المشرقة التي تغمر كامل الجفون. فلا بد من تمرير هذه التموجات بتفاصيل جمالية تجعلك في غاية التميز.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج عيون اصفر كونه يعتبر من اجدد الصيحات التي تنتظرنا في ربيع 2020 لتطبيقها بأساليب ساحرة.

مكياج عيون اصفر مع الايلاينر

مكياج عيون اصفر مع الايلاينر الابيض لربيع 2020 من دار Anna Sui

احرصي على تطبيق مكياج عيون اصفر فاتح وبراق مع دمجه بمزيج من الذهبي على ظلال العين بأسلوب مشع. فاختاري من Valentino هذه التدرجات على كامل الجفون العليا مع نثر التموجات عينها على الرموش الطويلة بكثير من الجرأة. كما اختاري مكياج عيون اصفر فاتح ومات على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب ولتتألقي برسمات جريئة وأكثر تميّزاً، مرّري مع هذه الظلال الصفراء التي شاهدناها في عرض Anna Sui خطوط الايلاينر الابيض على الجهة الوسطى للجفون مع الحفاظ على البشرة الموحدة.

مكياج عيون اصفر مجنح

اجمل مكياج عيون اصفر اجدد صيحات تنتظرنا في ربيع 2020 من Marques Almeida

والأهم في عمل مكياج اصفر التركيز على رسم هذا اللون على طريقة الظلال المجنحة والقوي التي تغمر الجفون العليا بتدرجات مشرقة مسحوبة الى خارج العين من وحي دار Marques Almeida لمنحها طابعاً شبابياً. ولا تترددي بتمرير اللون الاصفر مع الظلال الحمراء القوية من خلال ابراز اللونين على الجفون من دون دمجهما مع بعضهما البعض مثلما فعلت دار Nicole Miller للحصول على تدرجات ملفتة للنظر بأسلوب عصري ومميز.